هل رأيت حادث مرور من قبل؟! إليك تعبير عن حادث بالانجليزي قصير مكتوب وجاهز للطباعة

تعبير قصير عن حادث بالانجليزي من الأشياء المطلوبة من طلاب المدارس لأن الحوادث من الأشياء المخيفة التي يمكن أن تواجهها بشكل يومي وذلك لأن لديك بعض المسائل التي يجب عليك التعرف على الحوادث والتعامل مع المصاب والحدث ونقدم لكم من خلال موضوع حادث قصير بالانجليزي .

تعبير قصير عن حادث بالانجليزي

تعتبر الحوادث من الأمور التي تخيف فئة كبيرة من الناس، لأن الحادث من الممكن أن يعرض الشخص لبعض الإصابات الخطيرة. نعرض لكم تعبير قصير عن حادث بالانجليزي :

في طريق عودتي إلى المنزل من المدرسة، شهدت حادثًا وقع بسرعة كبيرة. وكانت السرعة التي حدث بها الأمر مذهلة. لقد خطر لي حينها أن أي شيء يمكن أن يحدث في لحظة، وأنه يجب على المرء أن يكون حذرًا دائمًا.

أجمل تعبير عن حادث بالانجليزي

وفي السطور التالية نعرض لكم أجمل تعبير عن الحوادث باللغة الإنجليزية:

وبينما كنت أقود سيارتي في الشارع المقابل لمنزلي، سمعت أحدهم يصرخ وسمعت سيارة أخرى تفرمل. التفتت لأرى شخصًا تصدمه سيارة، فصدمت المرأة بشدة وأصابتها بجروح خطيرة. وفجأة ركض الجميع نحو الرجل في الشارع، ووجدوه مضرجًا بالدماء. يدرك الفرد أن الوعي قد فقد هناك.

حاول شخص ما لمسه وإيقاظه. وتدخل أحد المتخصصين الطبيين نيابة عنه وأعلن أنه مريض وسيستمر في إيذاء نفسه. تم استدعاء سيارة الإسعاف فقط، والتي وصلت في الوقت المحدد.

وفي الختام ربما نكون قد وضحنا لكم تعبير قصير عن حادث بالانجليزي وهو عبارة تتحدث عن شخص يرى حادثا في الشارع، لأن الحوادث تخيف الناس كثيرا عندما يرونها ويمكن أن تسبب وفاة أي شخص.