هل دخول واجهة الرياض مجاني ام لا

هل دخول واجهة الرياض مجاني أم لا؟ بما أن واجهة الرياض هي إحدى المناطق التي تقام فيها الاحتفالات بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 93 بمشاركة كافة المؤسسات الحكومية والخاصة في المملكة العربية السعودية، فكيف يمكن حجز التذاكر لدخول هذه الفعالية؟ هذا المقال سيوضح هل الدخول إلى واجهة الرياض مجاني أم لا، كما ستجدون رابط حجز التذاكر بالتفصيل.

هل دخول واجهة الرياض مجاني أم لا؟

الدخول إلى جانب الرياض مجاني لفعالية عز الوطنوبما أن مركز واجهة الرياض يستضيف العديد من الفعاليات بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وتقوم الهيئة العامة للترفيه برئاسة وكيل الوزارة تركي آل الشيخ بدفع تكاليف بعض الفعاليات والفعاليات الأخرى، أسعار التذاكر للعديد من فعاليات مدخل الحدث الكبير عززول وطن، مجاني، العرض الأول الساعة 16.30 18.00، العرض الثاني يبدأ الساعة 20.30. حتى الساعة 2200.

رابط حجز التذاكر لفعاليات جبهة الرياض

ويمكن حجز تذاكر فعاليات واجهة الرياض من خلال الدخول على ال الرسمي Ticket Mix، حيث تعلن الهيئة العامة للترفيه عن الفعاليات التي ستقام في واجهة الرياض بمناسبة اليوم الوطني السعودي تحت عنوان فخر الوطن. وتخلل الحفل، الذي شارك فيه أكثر من 2000 عسكري من كافة مديريات وزارة الداخلية، عرضا عسكريا وموسيقيا رائعا.

ننصحك بقراءة المقالات التالية

إذن هذه نهاية المقال. هل دخول واجهة الرياض مجاني أم لا؟كما تم تفصيل رابط حجز فعاليات جبهة الرياض.