هل دخول البوليفارد مجاني اليوم بمناسبة اليوم الوطني

هل الدخول إلى البوليفارد مجاني اليوم بمناسبة اليوم الوطني؟ يعتبر البوليفارد من أهم الأماكن التي تقام فيها فعاليات اليوم الوطني السعودي حيث يجمع بين العروض والأنشطة الترفيهية والثقافية والرياضية ويعتبر هذا الحدث حدث كبير في المملكة العربية السعودية ويتضمن عروض خاصة من مجموعة دولة. مجموعة مطاعم مميزة… هتقدر تدخل عن طريق ال… البوليفارد هيكون مجاني أو لا.

هل الدخول إلى البوليفارد مجاني اليوم بمناسبة اليوم الوطني؟

أجل؛ بمناسبة العيد الوطني، الدخول إلى البوليفارد مجاني اليوم وليس هناك حاجة لحجز تذكرة مسبقاً للدخول.تتضمن فعالية اليوم الوطني في بوليفارد مدينة الرياض العديد من الفعاليات المختلفة مثل الحفلات الموسيقية، والتقاط الصور، والديكورات التي تعكس هوية اليوم الوطني، وغناء الأغاني عبر نظام الصوت، والإضاءة الخاصة التي تزين جميع المباني. وبالإضافة إلى الأنشطة التفاعلية مثل الحناء والرسم على الوجه وتوزيع البالونات والهدايا، يتم أيضًا تنظيم الحفلات الترفيهية وعروض الدي جي.

فعاليات البوليفارد في اليوم الوطني السعودي الـ93

تتضمن فعالية اليوم الوطني في بوليفارد مدينة الرياض العديد من الأنشطة المتنوعة، منها

  • عروض الفلكلور السعودي يبدأ الساعة 16.00 ويستمر حتى 02.00 ليلاً.
  • أ.للعرض الجوي ستشاهدون العروض الجوية الرائعة للطائرات يوم السبت 23 سبتمبر الساعة 16.30.
  • حدث الجولف الأول أتيحت للزوار فرصة لعب الجولف في بوليفارد الرياض لأول مرة.
  • فعالية فيرستيمنت وهو مهرجان يتم فيه عرض الألوان والسهام ويشارك فيه الكبار والصغار.
  • حدث تالنت بوليفارد ويهدف إلى دعم المواهب وتنميتها حتى تحقق الشهرة والنجاح.
  • أحداث أبطال خفة اليد عروض عالمية تضم الخدع السحرية وخفة اليد.
  • المنطقة الرياضية يشمل جميع المعدات الرياضية.
  • متاهة الكريستال تتضمن أنشطة ذهنية وحركية تهدف إلى الخروج من المتاهة.
  • تجربة المسمار لعبة يتم لعبها على مركبة ذات تأثيرات بصرية وحسية.
  • عرض مسرحية ساحة السلام مسرحية اجتماعية بطولة الفنان محمد هنيدي.

هل دخول الأطفال إلى الشارع مجاني؟

نعم، دخول الأطفال إلى البوليفارد مجاني لمن يبلغ عمرهم 12 عامًا أو أقل. وبمناسبة اليوم الوطني السعودي، يتم توفير الدخول المجاني للأطفال والزوار، مما يزيد من فرص الاحتفال والمشاركة في هذا اليوم الوطني المميز. ستكون فرصة رائعة للعائلات والأصدقاء للاحتفال والاستمتاع بالفعاليات والأنشطة في الرياض بوليفارد.

مواعيد الزيارة في الرياض بوليفارد

ستبدأ احتفالات اليوم الوطني السعودي في بوليفارد الرياض اعتبارًا من يوم الجمعة 22 سبتمبر 2023 وتستمر لمدة أسبوع حافل بالفعاليات والاحتفالات. وسيستضيف احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ93. ويفتح أبوابه من الساعة 14.00 إلى الساعة 02.00 يومياً، ابتداءً من الجمعة 22 سبتمبر وحتى نهاية الاحتفالات التي تستمر 7 أيام.

البوليفارد سيتي الرياض

يقع بوليفارد الرياض على شارع الأمير تركي بن ​​عبد العزيز الأول في حي حطين، في حي البوليفارد بمدينة الرياض، المملكة العربية السعودية. العاصمة الرياض هي أكبر مدن المملكة العربية السعودية، وبما أنها العاصمة وتستقبل الزوار من جميع أنحاء العالم، فهي تستضيف مختلف الفعاليات والمهرجانات الترفيهية والوطنية، بالإضافة إلى الفعاليات العامة.

مقالات مختارة

ننصحك بقراءة المقالات التالية

أخيراً؛ تم الكشف عنها هل الدخول إلى البوليفارد مجاني اليوم بمناسبة اليوم الوطني؟بالإضافة إلى التطرق إلى الفعاليات التي ستقام في البوليفارد في اليوم الوطني السعودي