هل خبر انقطاع النت صحيح 2023

هل خبر انقطاع الإنترنت في 2023 صحيح؟ بحسب الأخبار المتداولة في العديد من وكالات الأنباء العالمية ومعظم منصات التواصل الاجتماعي حول خبر انقطاع الإنترنت في جميع دول العالم خلال الفترة المقبلة، يعود هذا الوضع إلى تعرض كوكب الأرض للعديد من العوامل الجوية . وهذا قد يسبب انقطاع. ولذلك يهتم ال بتحديد دقة أخبار انقطاع الإنترنت في العالم لعام 2023م.

هل خبر انقطاع الإنترنت في 2023 صحيح؟

ناسا تعلن احتمالية انقطاع عام وتعطل جميع الاتصالات اللاسلكية والأقمار الصناعية والشبكات الكهربائية على الأرض ونتيجة لتأثر كوكب الأرض بالعديد من العوامل المناخية التي قد تسبب هذا الاضطراب خلال الفترة المقبلة، فقد تداولت أغلب المواقع الإخبارية العالمية هذا الخبر الذي قد يتسبب في تعطيل الحياة اليومية لملايين الأشخاص حول العالم. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يعطل إنجاز ما يقرب من 80% من الخدمات العامة وغير الحكومية في دول العالم.

سبب انقطاع الانترنت

ووفقا لوكالة ناسا، أعلنت وكالة الفضاء العالمية احتمالية انقطاع الإنترنت على مستوى العالم خلال العقد المقبل، حيث يتعرض كوكب الأرض للعديد من العواصف الشمسية التي تأتي على شكل تيار مستمر من الجسيمات المنبعثة من الغلاف الجوي الخارجي. الطاقة الشمسية والكهرباء في جميع أنحاء العالم، مما أدى إلى تعطيل جميع الاتصالات اللاسلكية والأقمار الصناعية والشبكات.

ونتيجة لذلك تم الاعتراف به هل خبر انقطاع الإنترنت في 2023 صحيح؟ وبحسب المعلومات التي أعلنتها العديد من وكالات الأنباء العالمية، كما يتم تحديد سبب هذا الانقطاع.