هل تم تمديد اجازة اليوم الوطني 1445 وزارة التعليم

هل تم تمديد عطلة اليوم الوطني؟ 1445 في حين كثرت الأخبار في الآونة الأخيرة عن إصدار وزارة التعليم قرارا بتمديد إجازة اليوم الوطني للطلبة والموظفين في المدارس ومؤسسات وزارة التعليم في المملكة، يوضح “حقيقية” أنه تم تمديد هذه الفترة . عطلة اليوم الوطني للمدارس يتم التعريف بموعد اليوم الوطني من خلال ذكر تفاصيل العطلة.

هل تم تمديد عطلة اليوم الوطني؟

وزارة التعليم بالمملكة تنفي كل ما ورد عن التمديد قرار رقم 1445 للمدارس والمؤسسات التعليمية وأوضحت الوزارة أن وزارة التربية الوطنية هي المرجع والمصدر الوحيد عبر مختلف القنوات لكل الأخبار وغيرها من الأخبار المتعلقة بالعيد الوطني، وأوضحت أنه لا ينبغي الانسياق وراء الشائعات والأخبار الكاذبة.

أنظر أيضا

عطلة اليوم الوطني للمدرسة

وذكرت وزارة التعليم السعودية بالنسبة للمدارس ابتداء من الخميس 21 سبتمبر 2023 م (6 ربيع الأول 1445 هـ) حتى الأحد 24 سبتمبر 2023 (9 ربيع الأول هجري) عطلة اليوم الوطني، وإجازة لمدة يومين للطلاب والمعلمين ووزارة التربية والتعليم. انخفض عدد موظفي التعليم الوطني بعد العطلة التي استمرت أسبوعًا.

أنظر أيضا

كم عدد أيام الإجازة في اليوم الوطني للمدرسة؟

عدد الأيام لمدة ثلاثة أيام متتالية للطلبة والعاملين في قطاع التعليم في المملكة… من الأيام المدرجة في التقويم الأكاديمي هو عام 1445 عطلة رسمية لما يحمله من رمزية وطنية في نفوس جميع السعوديين من طلاب ومعلمين، كما أن العاملين في مختلف القطاعات… وفقاً لنظام العمل في المملكة.

أنظر أيضا

موعد العودة إلى المدارس بعد إجازة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية أن موعد عودة الطلاب والمعلمين إلى المدارس والمؤسسات التعليمية بعد إجازة اليوم الوطني سيكون يوم الاثنين 25 سبتمبر 2023، والذي يوافق ربيع الأول. 10 هـ 1445، بعد الحصول على الإذن المحدد في خطة المساحة رقم 1445 من قبل الوزارة.

وهكذا صدر البيان هل تم تمديد عطلة اليوم الوطني؟ 1445 وزارة التعليم تحدد موعد ومدة إجازة اليوم الوطني للمدارس والمؤسسات التعليمية السعودية، وكذلك موعد العودة بعد انتهاء الإجازة.