هل تشهد ظهور موديست؟ قائمة الاهلي لمباراة السوبر الافريقي 2023

هل تشهد صعود متواضع؟ أعلن المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة الأهلي لمباراة كأس السوبر الأفريقي 2023، حيث يستعد الفريق للسفر إلى المملكة العربية السعودية، ومن خلال المقال التالي تشكيلة فريق الأهلي لمواجهة الأهلي. -الاتحاد في الإفريقي يقدم كأس السوبر.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة؟ بين الرياضة
ما هو هدف الأهلي في كأس السوبر الأفريقي؟ تحقيق لقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الثالثة

قائمة الأهلي لكأس السوبر الأفريقي 2023

أعلن المدير الفني للنادي الأهلي، القائمة التي تستعد للسفر إلى المملكة العربية السعودية لخوض مباراة كأس السوبر الأفريقي أمام اتحاد الجزائر بالجزائر، والتي نعلن عنها من خلال النقاط التالية:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – مصطفى مخلوف.
  • خط الدفاع: كريم الدبيس – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – محمد هاني – علي معلول – رامي ربيعة.
  • خط الوسط: مروان عطية – إمام عاشور – أليو دينج – حسين الشحات أحمد نبيل كوكا – محمد مجدي “أفشة” – طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو – رضا سليم أحمد عبد القادر – محمد الضاوي “كريستو”.
  • خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا – أنتوني موديست – صلاح محسن.

كيف يستعد النادي الأهلي لكأس السوبر الأفريقي؟

ويستعد النادي لهذه المباراة من خلال الحصص التدريبية التي يعقدها المدرب مع اللاعبين والاجتماعات التي يعقدها المدير الفني للفريق الذي تواجد بحضور خالد بيبو مدير الكرة للحديث عن جاهزية الفريق لمواجهة اتحاد الجزائر.

كما حرص اللاعبون على الترحيب بالمهاجم الجديد قبل انطلاقه للتدريبات الجماعية، حيث قاد أندرياس البرنامج التدريبي ومدده مع اللاعبين لمدة 40 دقيقة من بداية التدريبات.

كما أجرى محمد الشناوي وحازم جمال ومصطفى مخلوف ومصطفى شوبير تدريبات فنية وبدنية فردية جعلتهم أكثر استعدادا، وكان ذلك تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى.

كما أجرى اللاعبون بعض التدريبات على الكرة والتقسيمة في نهاية التدريب الجماعي، ويستعد الأهلي لمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري، والتي تقام يوم 15 الشهر الجاري.

من خلال تقديم الإجابة على هل تشهد صعود موديست؟ قائمة الأهلي لمباراة كأس السوبر الأفريقي 2023، تم الكشف عن تشكيل الفريق الذي سيواجه اتحاد العاصمة، مع شرح الطريقة التي يستعد بها الفريق للمباراة.