هل برنامج دفترة مجاني

هل برامج الكمبيوتر المحمول مجانية؟ يعتبر أحد البرامج الإلكترونية التي تقدم مجموعة من خدمات إدارة الأعمال وتخطيط موارد المؤسسات، مما يتيح لأصحاب الشركات والمؤسسات الاطلاع بسهولة على كافة الأمور المالية لأعمالهم من خلال ال الإلكتروني. وسيتم تسليط الضوء على ما إذا كان برنامج دفترة مجاني أم لا والمعلومات الأكثر تحديدا المتوفرة حول هذا الموضوع.

برنامج لابتوب

برنامج دفترة هو برنامج عربي يستخدم لإدارة الأنشطة المحاسبية للعملاء وتتبع الأرباح والمصروفات وإصدار الفواتير وإدارة المبيعات والمخزون والعملاء والموظفين والحسابات ودورة الأعمال من خلال تطبيقات إدارة شاملة وقابلة للتخصيص تلبي احتياجات العملاء. نظرًا لأنه نظام سحابي يتمتع بإجراءات أمنية قوية، فهو نظام يمكن لجميع المستخدمين استخدامه متى وأينما يريدون.

هل برامج الكمبيوتر المحمول مجانية؟

لا، برنامج دفترة ليس برنامجاً مجانياً، فهو يتطلب دفع رسوم تحددها الشركة المطورة لهذا البرنامج. كما تجدر الإشارة هنا إلى أن الشركة المطورة لبرنامج Daftara منحت عملائها نسخة تجريبية مجانية من هذا البرنامج لمدة عام واحد. 14 يومًا في نهاية هذه الفترة، يجب على العميل إما ترقية حسابه إلى الباقة المناسبة أو إلغاءها.

أسعار باقة برنامج Daftara

وحددت الشركة المطورة لبرنامج دفترة أسعار الباقات الشهرية والسنوية لحزم الاستخدام الخاصة بالبرنامج، وأشارت إلى أن هذه المبالغ تدفع شهريا، وفي حالة الدفع السنوي يتم خصم 30% من السعر الإجمالي. ويمكن الاطلاع على حزم استخدام البرنامج من الجدول المدرج أدناه

باكيت رسوم شهرية الرسوم السنوية
الحزمة الأساسية 9.99 دولار 120 دولارًا
الحزمة المتقدمة 19.95 دولارًا 239 دولارًا
حزمة شاملة 40.00 دولارًا 480 دولارًا

تحميل برنامج المفكرة

يمكن لجميع رجال الأعمال والمحاسبين تحميل برنامج دفترة بكافة إصداراته والاستفادة من خدمات المحاسبة الإلكترونية المقدمة من خلال هذا البرنامج من خلال أحد الروابط أدناه

  • تحميل برنامج دفترة من متجر جوجل بلاي لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.“.
  • قم بتحميل برنامج Daftara من App Store على جميع أجهزة iPhone وiPad الخاصة بك.“.
  • قم بتنزيل دفترة من متجر التطبيقات App Gallery على جميع أجهزة الكمبيوتر.“.

مقالات مختارة

ننصحك بقراءة المقالات التالية

تحدثت أخيرا هل برنامج الفصل الدراسي مجاني؟ تعرفنا على ما إذا كان برنامج دفترة مجاني أم لا وأبرز المعلومات المتوفرة عنه.