“هل النتيجة المسربة هي نتيجة الطالب الحقيقة؟” حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 ملف نتيجة الثانوية العامة 2023 pdf ملف نتيجة الثانوية العامة 2023 تسريب نتيجه الثانويه العامه ٢٠٢٣ نتيجه نت الثانويه العامه 2023

حقيقة تسريب نتائج الثانوية العامة في الساعات الماضية لوجود عدة مواقع قدمت شهادة نتائج الثانوية العامة قبل المؤتمر الرسمي لوزير التربية والتعليم د. رضا حجازي، وبعدها ستظهر نتائج الثانوية العامة بشكل فوري على الموقع الرسمي للوزارة، وبالتالي سنتساءل هل النتيجة المسربة هي التي تحدد ما إذا كانت نتيجة الطالب حقيقية أم لا.

حقيقة تسريب نتائج الثانوية العامة

ومنذ ساعات قليلة، تم تداول تسريبات لنتائج الثانوية العامة على شكل صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اعتماد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني النتيجة. وأثار ذلك جدلاً كبيراً بين أولياء الأمور، حيث لم يعرفوا الحجم الحقيقي لتسريب نتائج الثانوية العامة.

في حين أكدت مصادر في وزارة التربية والتعليم أنه لم يتم إعلان النتيجة حتى هذه اللحظة، وما تم إلا هو اعتماد النتيجة وإعلان أسماء المتسابقين الأوائل على مستوى الجمهورية. في كل قسم.

إن تسريب نتائج الثانوية العامة ليس صحيحاً بعد، وهذا ما يؤكده المسؤولون في وزارة التربية والتعليم. وتأتي نتائج المدارس الثانوية بعد انتهاء المؤتمر الوزاري في العاصمة الإدارية الجديدة يوم الاثنين يوليو. 31.