هل الفنان فايز المالكي جاته جلطه .. القصة كاملة

هل أصيب الفنان فايز المالكي بجلطة دماغية؟ ويعتبر فايز المالكي ممثل ومقدم برامج ويحمل الجنسية السعودية واشتهر بشخصية مناحي. حيث كان يتمتع بشعبية كبيرة في الوطن العربي، كما كان من أبرز الشخصيات.

هل أصيب الفنان فايز المالكي بجلطة دماغية؟

نعم، أصيب الفنان السعودي فايز المالكي بجلطة دماغية منذ فترة، لأن الفنان كشف عن إصابته بمرض في الرئة بسبب كثرة استخدامه للتدخين الإلكتروني، وكان يدخن تقليديا، ولكن نصحه بالتحول إلى التدخين الإلكتروني في اعتبره أكثر أمانا.

ولكن بعد ذلك أفاد بأنه أصيب بجلطة في الرئة بعد فترة من استخدام هذه الطريقة.

الحالة الصحية للفنان فايز المالكي حاليا

استمرارا لمعرفة ما إذا كان الفنان فايز المالكي أصيب بجلطة دماغية، نلاحظ أن حالة الفنان فايز المالكي تحسنت بشكل ملحوظ بعد تجربة صعبة مر بها بعد إصابته بالانسداد الرئوي من خلال استخدامه للأجهزة الإلكترونية التدخين.

لكن المالكي قرر التخلي عن هذه العادة الخطيرة والعمل على تحسين حالته الصحية، فبدأ بالتوعية حول مخاطر التدخين الإلكتروني. كما شارك تجربته الشخصية لتوعية الجمهور بالآثار السلبية لهذه العادة.

وفي النهاية وبعد معرفة ما إذا كان الفنان فايز المالكي قد أصيب بجلطة دماغية، نشير إلى أن فايز المالكي يعتبر من الوجوه الرائدة في مجال الكوميديا ​​في المملكة العربية السعودية والعالم العربي بشكل عام، لما له من شعبية كبيرة داخل المملكة وخارجها.