هل الدعم الإضافي سيمتد إلى شهر نوفمبر في حساب مواطن أم لا العناية بالمستفيدين تجيب

بما أن العديد من الأسئلة تطرح على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حول ما إذا كان جميع المستفيدين سيحصلون على دعم إضافي براتب حساب المواطن بعد أن تم قطعه في الأشهر الأخيرة، تعرف على المزيد حول إجابة سؤالك أدناه.

حساب المواطن

وهي إحدى طرق الدعم المالي الرئيسية التي حاولت المملكة العربية السعودية تقديمها حتى يتمكن المستحقون من الحصول على دعم مالي يجعل حياتهم في بلدهم أسهل بكثير، وهناك العديد من الامتيازات التي يمكنك الحصول عليها إذا كنت اقبلها، وتعرف على المزيد من فوائدها أدناه .

حساب المواطن والدعم الإضافي

بما أن المملكة العربية السعودية تعمل على جعل وسائل التواصل مع الدعم إحدى الطرق الرئيسية حتى يتمكن المواطن من الحصول على إجابة لطلبه بأي طريقة يريدها، الآن ستتعرف أكثر على إجابة السؤال وسواء كان هناك دعم إضافي يمتد حتى شهر نوفمبر أم لا، قيل إن الدعم الإضافي المؤقت سيتم دفعه من العام الميلادي الحالي حتى سبتمبر، لذلك لا يمتد إلى شهر نوفمبر.

كم هو الدعم الإضافي؟

وسعى حساب المواطن إلى توزيع المبلغ على بعض الحسابات بحيث تكون حصة رب الأسرة من الدعم الإضافي 720 ريالاً سعودياً، بينما يحصل المعالون الأكبر من ثمانية عشر عاماً على 360 ريالاً سعودياً والمعالين أقل من أي شخص أكبر من ذلك. 18 سنة يحصل على 215 ريال سعودي.

ما هو سبب الدعم الإضافي؟

تهتم المملكة دائمًا بتحقيق الرخاء للشعب. ولذلك، ونظراً لتزايد الكثير من المخصصات نتيجة لكثرة المصائب التي شهدها العالم، حرص الملك على إصدار أمر ملكي بتقديم المساعدات اللازمة لأول مرة مع نهاية السنة المالية للعام الميلادي السابق. وتم توجيه هذه المساعدات للعائلات المحتاجة، حتى تتمكن من تلبية احتياجاتها الأساسية في ظل الأسعار المرتفعة التي نعيشها الآن.

يمكنك التسجيل على حساب المواطن لتلقي الدعم. كل ما عليك فعله هو توضيح موقفك بشكل أكثر تفصيلاً وتقديم الوضوح من خلال التقارير والأوراق التي ستسمح للمسؤولين عن الحساب بمعرفة وضعك وهل أنت مؤهل أم لا.