هل البنوك تعمل اليوم في السعودية

هل البنوك تعمل في السعودية اليوم؟ أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية أن إجازة اليوم الوطني الـ 93 التي تصادف يوم السبت 23 سبتمبر 2023، سيتم تعويضها بيوم آخر لجميع الموظفين في القطاعين العام والخاص. القطاعات. هل يوم التعويض هو يوم الأحد وهل هذا التعويض يشمل جميع البنوك؟ وسيتم معرفة ذلك من خلال ال الإلكتروني، كما سيتم معرفة العطلة الرسمية لليوم الوطني السعودي الـ 93 بشكل تفصيلي وفقًا لنص المادة 127. لائحة التنفيذ.

هل البنوك تعمل في السعودية اليوم؟

لا، البنوك لا تعمل يوم الأحد في المملكة العربية السعودية أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، في 24 سبتمبر 2023م، الموافق 9 ربيع الأول 1445 هجرية، تعويض إجازة اليوم الوطني الـ93، الذي يصادف يوم السبت رسمياً. عطلة نهاية الأسبوع، من يوم الأحد التالي، وإذا صادفت هذه العطلة يوم جمعة، فسيتم تعويضها يوم الخميس السابق لجميع القطاعات العامة والخاصة بما في ذلك البنوك، مع مراعاة أن هذه العطلة هي عطلة رسمية مدفوعة الأجر.

93. عطلة رسمية في اليوم الوطني السعودي

وبحسب اللائحة الإدارية التي أعلنتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، خاصة في المادة 127، نصت على أنه إذا صادفت إجازة اليوم الوطني السعودي يوم سبت، يتم تعويضها يوم الأحد التالي. . وإذا وقعت هذه الإجازة يوم جمعة، يتم التعويض عنها في يوم الخميس الذي يسبقه. ومع ذلك، إذا تزامنت هذه الإجازة مع عطلة رسمية غير عطلة نهاية الأسبوع، فلن يتم تقديم أي تعويض. ويشمل هذا القرار جميع الموظفين العموميين والموظفين المدنيين. الإدارات الخاصة، بما في ذلك البنوك.

ننصحك أيضًا بقراءة المقالات التالية

ونتيجة لذلك، تم تقديم الجواب هل البنوك تعمل في السعودية اليوم؟ تم تحديد العطلة الرسمية في اليوم الوطني السعودي الـ 93 بشكل تفصيلي وفقاً للأنظمة الإدارية لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية.