هل اقدر افتح حساب في بنك الرياض اون لاين؟ كطريقة فتح حساب جديد أون لاين بنك الرياض دون زيارة الفرع

هل يمكنني فتح حساب في بنك الرياض أون لاين؟ مثل كيفية فتح حساب قديم إلكترونياً في بنك الرياض دون زيارة الفرع، هناك العديد من الأسئلة التي يطرحها المواطنون السعوديون حول الطرق البسيطة لفتح حساب في بنك الرياض دون الحاجة لزيارة أحد الفروع لزيارة البنك، لذلك مقال اليوم سوف يجيب على كل هذه الأسئلة، من خلال موقعنا.

هل يمكنني فتح حساب في بنك الرياض أون لاين؟

وتوفيراً لوقت العملاء، أتاح بنك الرياض إمكانية فتح الحساب إلكترونياً بدلاً من أن يضطر العميل إلى تخصيص وقت للذهاب إلى أحد فروع البنك المفتوحة.

  • ويمكن إجراء عملية فتح الحساب إلكترونياً من خلال الموقع الإلكتروني للبنك.
  • كما يمكن للعملاء فتح حسابات جارية من خلال تطبيق (رياض موبايل) الذي أطلقه البنك لتسهيل المعاملات المالية.

أنظر أيضا:

كيفية فتح حساب قديم أون لاين في بنك الرياض دون زيارة الفرع

يمكن فتح الحساب في بنك الرياض دون زيارة الفرع.

  • أولا، انتقل إلى الموقعبنك الرياضمن الشريط العلوي للصفحة، اضغط على أيقونة (الأفراد)، قبل الضغط على (الحسابات والبطاقات) لتنزل القائمة المنسدلة.
  • سيجد العميل العديد من أنواع الحسابات التي ستظهر له في القائمة المنسدلة، ومن ثم يمكنه اختيار نوع الحساب الذي يريد فتحه، إما حساب جاري أو حساب توفير أو حساب وديعة أو طالب. حساب.
  • بعد تحديد نوع الحساب يقوم العميل بالضغط على زر (فتح حساب) للانتقال إلى الصفحة المخصصة لإدخال البيانات الشخصية التي يطلبها الموقع.
  • يوافق العميل على شروط وأحكام الموقع، ويشرع في إدخال تفاصيل الدخول لحسابه على منصة الوصول الوطنية، والتي تشمل: اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق.
  • يستمر العميل بإدخال كافة بياناته مثل: الاسم، الجنس، مكان الميلاد، الحالة الاجتماعية، وغيرها من البيانات الشخصية والعملية المطلوبة منه، وأخيراً التأكد من دقة البيانات التي قدمها.
  • وفي الخطوة الأخيرة يقوم العميل بتحديد أرقام الاتصال والعنوان الخاص به، بحيث يسهل على البنك إخطاره بكافة التطورات، وحتى يتمكن العميل من فتح حسابه إلكترونياً.

أنظر أيضا:

كيفية فتح حساب من خلال التطبيق

تم إطلاق تطبيق (رياض موبايل) لمساعدة العملاء على إنجاز معاملاتهم المالية بأقل جهد ودون إضاعة للوقت.

  • يتم تحميل التطبيق لهواتف الأندرويد من المتجر تطبيقات جوجلوهو متاح لمستخدمي iPhone من خلال المتجر متجر التطبيقاتبعد تنزيل التطبيق وفتحه، يقوم المستخدم بالضغط على (فتح الحساب القديم).
  • ومن ثم يتم تعبئة النموذج ببيانات المستخدم، على أن تكون كافة المعلومات موثقة ومتوافقة مع البيانات المسجلة في النفاذ الوطني الموحد.

وبهذا الكلام الكثير نكون قد أجبنا على السؤال: هل يمكنني فتح حساب في بنك الرياض أون لاين؟ مثل كيفية فتح حساب قديم إلكترونياً في بنك الرياض دون زيارة الفرع، كما تعرفنا على الطرق الإلكترونية المتنوعة لفتح الحساب بسهولة.