هل أهان بنزيما؟.. أنشيلوتي يتغنى بخوسيلو بعد إنقاذ ريال مدريد

أثار الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الإسباني لنادي ريال مدريد الإسباني، الجدل بتصريحاته بشأن خوسيلو المهاجم القادم لفريقه هذا الصيف قادما من مواطنه إسبانيول.

وتمكن خوسيلو من تسجيل هدف الفوز 2-1 على ريال سوسيداد (الأحد) في الجولة الخامسة من البطولة.

وأصبح هذا الهدف هو الهدف الثاني لخوسيلو، الذي انضم إليه ريال مدريد قادما من إسبانيول على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وتوقف عن التسجيل في أول 3 مباريات قبل أن ينفجر مؤخرا.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، وصف أنشيلوتي خوسيلو بعد المباراة بأنه مهاجم ريال مدريد الغائب منذ سنوات.

وأوضح: “إنه ضمانة هجومية للفريق لأنه يلعب بشكل جيد للغاية عندما يكون ظهره للمرمى”.

وتابع: “بالإضافة إلى ذلك، فهو يلعب بشكل جميل برأسه ويشكل تهديدًا عندما يكون في منطقة الجزاء، وعندما تكون الكرة عند قدميه، نعلم جميعًا ما يمكنه فعله، لم يكن لدينا لاعب به”. هذه الصفات في السنوات الماضية.”

وعن استبدال خوسيلو، قال المدرب الإيطالي: “كنت سأفعل ذلك حتى لو لم يسجل لأنني أردت السيطرة على خط الوسط، هذه الحالة أثارت الجدل”.

وربط البعض هذه التصريحات بالمهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما، القائد السابق لريال مدريد، خاصة أن الأخير ظل المهاجم الأول للفريق الملكي لأكثر من عقد من الزمن، تلقى خلاله انتقادات حادة مرات عديدة، كما تلقى الثناء على إنجازاته مع الفريق.

ورحل بنزيما عن صفوف ريال مدريد إلى الاتحاد السعودي في صيف 2023، بعد سنوات طويلة 14 عاماً مع الميرينجي، أصبح خلالها ثاني أفضل هداف في تاريخ سانتياجو برنابيو.

MmEwMjo0NzgwOjExOjo0Zg==جزيرة إم آند إم إن