هشام ماجد يشوق أطفال «نبتة»: «حاجة قوية جدا» (فيديو)

شوّق الفنان المصري الشاب هشام ماجد جمهور مهرجان “نبتة”، الذي ينطلق في مدينة العلمين، الخميس، مطالبا الأطفال بانتظار مفاجأة قوية.

ونشر ماجد، عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، فيديو قصير يحمس الأطفال للحدث المنتظر، الذي يترأسه الفنان الكبير أحمد أمين.

وقال هشام ماجد في المقطع المصور: “بنحضر حاجة للأطفال قوية جدا جدا، عايز أطفال مصر كلهم يستنوني في خلال اليومين الجايين، بحبكوا جدا”.

ويقام مهرجان “نبتة” للأطفال على هامش الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، إذ تجرى حاليا التحضيرات والتجهيزات النهائية للمكان المخصص لإقامة افتتاح وفعاليات مهرجان نبتةً بالمنطقة الترفيهية.

ومن المقرر أن يقدم النجم هشام ماجد أوبريت “كلمني مصري”، من كتابة منة القيعي وألحان أحمد طارق يحيى، خلال حفل افتتاح مهرجان “نبتة” للأطفال، الذي يهدي دورته الأولى للشاعر والكاتب شوقي حجاب، الذي أثرى بفنه محتوى الأطفال.

وقال رئيس المهرجان النجم أحمد أمين إن الدورة الأولى تشهد أيضا تكريم أيضًا مجموعة من الكتاب والفنانين الذين أمتعوا جيلاً كاملاً من الأطفال بمحتوى وأغان كانت قدوة ورسالة لا يمكن أن ننساها.

ويشارك مجموعة من نجوم الفن بفقرات للأطفال في حفل الافتتاح، النجم هشام ماجد يقدم أوبريت “كلمني مصري”، والنجمة شيماء سيف والطفل جان رامز والممثلة الطفلة لافينيا نادر.