هسة وترفع “كشوف PDF” لينك تنزيل نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2024 من موقع وزارة التربية العراقية نتائجنا

هسة وترفع “كشوف Pdf” لينك تنزيل نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2024 من موقع وزارة التربية العراقية نتائجنا

رابط تحميل نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الدور الأول 2024 من موقع وزارة التربية العراقية. بعد أيام من انتهاء امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي لطلبة الصف الثالث الإعدادي والتي انتهت يوم الأربعاء الماضي، بدأ القلق من النتائج وموعد إعلانها وكيفية خروجها يتسلل إلى قلوب الطلاب و آباء . أُعلن مؤخراً عن بدء العمل على تقييم ومراقبة الدرجات في اللجان المختلفة في جميع مديريات التربية ويستمر حتى الآن وقامت وزارة التربية العراقية بتفعيل رابط تحميل نتائج الثالث المتوسط ​​الدور الأول 2024 من خلال موقعها الرسمي لتسهيل استفسارات الطلاب. أدناه نقدم لك كل التفاصيل.

رابط تحميل نتائج الدور الثالث المتوسط ​​الدور الأول 2024

قامت وزارة التربية العراقية بتفعيل رابط موقعها على الانترنت لمعرفة نتائج امتحان الثالث المتوسط ​​ولجميع المراحل التعليمية في العراق. وقالت الوزارة في بيانها الأخير إن لجان التقييم بدأت عملها خلال الأيام القليلة الماضية ومن المقرر أن ينتهي العمل على تقييم ورصد الدرجات خلال أيام قليلة.

كما شددت على أن النتائج يجب أن تخضع لمراجعة نهائية قبل إعلانها رسميا للتأكد من سلامة النتائج والتأكد من خلوها من الأخطاء التي قد تؤدي إلى معاملة الطالب بشكل غير عادل ولن يتم استكمال الدراسة بالدرجة المكتسبة، بشرط أن يتم عرض جميع النتائج من خلال الموقع الرسمي للوزارة، بالإضافة إلى رابط لمنصة النتائج المعتمدة لدينا، والتي تم تفعيلها خصيصا لتزويد الطلاب بإمكانية الوصول إلى النتائج في حال حدوث ضغط كبير على موقع لازاري لجعلها أسهل للطلاب.

خطوات تنزيل نتيجة الصف الثالث المتوسط ​​2024

بناءً على الأسئلة الشائعة حول العراق والرابط الرسمي الذي يمكنك الاستفسار فيه، سنقدم لك في هذا القسم الخطوات الرئيسية التي يمكنك اتباعها لاستخراج النتائج إلكترونيًا وتنزيلها بصيغة ملف PDF. وهذه هي كما يلي:

  • أولا قم بفتح رابط الموقع وزارة التربية العراقية.
  • يمكنك أيضًا الذهاب إلى موقع نتائجنا.
  • اختيار أيقونة نتائج الامتحان.
  • الضغط على نتائج السنة التمهيدية الثالثة الدور الأول 2024.
  • اختر محافظتك.
  • أدخل الاسم والرقم الامتحاني.
  • انقر على نتيجة البحث.