هسة بالرقم الامتحاني “epedu.gov.iq “رابط استعلام نتائج الثالث المتوسط 2024 عبر موقع نتائجنا وزارة التربية العراقية

هسة بالرقم الامتحاني “Epedu.gov.iq “رابط استعلام نتائج الثالث المتوسط 2024 عبر موقع نتائجنا وزارة التربية العراقية

يمكنك الاطلاع على نتيجة الصف الثالث الثانوي برقم الامتحان 2024 من خلال موقع النتائج. ينتظر آلاف الطلبة في مختلف المحافظات والمدن العراقية نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثالث بفارغ الصبر، وفي الأيام القليلة المقبلة، وخاصة بعد انتهاء عطلة عيد الأضحى المبارك، أعلنت لجان التصحيح والمراجعة عن التصحيح. وستبدأ لجان المراجعة استئناف عملها لاستكمال إجراءات التصحيح وإعلان النتائج في أقرب وقت ممكن مع اقتراب إعلان نتائج الصف الثالث الثانوي في مختلف إدارات التعليم، نشارككم خطوات استخراج النتائج إلكترونيا من خلال موقعنا الموقع الرسمي للنتائج باستخدام رقم الامتحان . لذا تابعونا.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الامتحان 2024

وكانت وزارة التربية العراقية قد أكدت بدء عملية توزيع ورصد درجات الطلاب مع نهاية عطلة عيد الأضحى في مختلف لجان وإدارات التربية في العراق. كما شددت الوزارة على القائمين على التقييم أنه عند التقييم والتدقيق يجب الحذر والتأكد من عدم حدوث أي ظلم ومنح كل طالب الدرجة التي يستحقها.

ومن المقرر اعلان نتائج امتحان الثالث المتوسط ​​بالامتحان رقم 2024 في الاسبوع الاخير من شهر حزيران 2024، بحسب اخر تصريحات المتحدث الرسمي باسم الوزارة العراقية، بعد انتهاء كافة اللجان من أعمال التصحيح والتدقيق والموافقة عليها. من خلال موقع “نتائجنا” وموقع وزارة التربية والتعليم. الجامعة العراقية الرسمية حيث يمكن للطالب استخدام رقمه الامتحاني للاستعلام عن النتائج الكترونيا.

رابط طلب نتيجة الصف الثالث المتوسط ​​برقم الامتحان 2024 عبر موقع النتائج

أكدت أعمال التقييم الأولي ومراقبة الدرجات ارتفاع نسبة النجاح لطلاب المرحلة المتوسطة في السنة الثالثة في جميع المحافظات العراقية، مما يوفر سببا للتفاؤل الكبير. ولذلك طلبت الوزارة من جميع الطلاب عدم القلق بشأن النتائج فهي مبهرة خلال دورة العام الحالي 2024، ويمكن لجميع الطلاب الاستفسار عنها. سيتم نشر نتائج امتحان الثالث المتوسط ​​رقم 2024 على موقع النتائج الخاص بنا فور إعلانها، وذلك على النحو التالي:

  • أولا قم بالذهاب إلى رابط الموقع نتائجنا.
  • أو افتح موقعًا إلكترونيًا وزارة التربية العراقية.
  • حدد علامة التبويب النتائج المؤقتة للعام الثالث 2024.
  • تحديد نتيجة الجولة الأولى.
  • – كتابة رقم الامتحان واسم الطالب بعناية.
  • انقر فوق الزر إظهار النتيجة.