هزيمه غيرونا ضد برشلونة.. نتيجة مباراة نادي برشلونه ضد جيرونا يلا شوت تويتر الآن في الليجا

نتيجة مباراة نادي برشلونة ضد جيرونا سيستضيف فريق جيرونا منافسيه برشلونة في دوري الدرجة الأولى الكاتالوني المثير بعد ظهر اليوم، حيث يتطلع فريق هانسي فليك إلى تمديد سلسلة انتصاراته لموسم 2024/25 بعد فترة إعداد مختلطة. استعاد برشلونة مكانته مع بداية الموسم الجديد وحقق الفريق ثلاثة انتصارات بفارق ضئيل 2-1 قبل أن يحقق فوزًا ساحقًا 7-0 على ريال بلد الوليد، وهو أحد أفضل عروض برشلونة منذ فترة طويلة. ويحتل جيرونا حاليا صدارة ترتيب الدوري الإسباني، ويواصل تقديم أداء متميز في الدوريات الأوروبية.

نتيجة مباراة برشلونة وجيرونا

بينما تمكن الفريق الكتالوني برشلونة من تحقيق فوز قوي وتفوق على نادي جيرونا مقابل هدف سجله لامين يامال وداني أولمو وبيدري، وشهدت المباراة طرد فيران توريس.

وقبل فترة التوقف الدولي، كان فريق جيرونا قد حقق انتصارات متتالية في الدوري، من بينها فوز رائع 2-0 على ملعب إشبيلية. يبدو أن جيرونا في حالة جيدة ويبدو أنه مستعد لمواصلة أدائه القوي هذا الموسم، لكن الفريق سيواجه هذا التحدي. سيكون لديه معركة كبيرة خاصة ضد برشلونة. كما سيشارك في مباراة تاريخية في دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان في منتصف الأسبوع. هذا الجدول المزدحم قد يؤثر على أداء جيرونا في مباراة الدوري الإسباني وقد يؤثر سلباً أيضاً على مستواه في المباراة. برشلونة.

في المقابل، يبدو برشلونة، الذي حقق أربعة انتصارات متتالية في الدوري الإسباني هذا الموسم، خاليا من الهزائم في الدوري حتى الآن، رغم أنه لم يقم بأي تغييرات كبيرة في تشكيلته خلال فترة الانتقالات الصيفية. وكان أداء روبرت ليفاندوفسكي ورافينيا والموهبة الشابة لامين يامال حاسماً في تحقيق النجاح هذا الموسم، مع مستوى جيد للمنافسة بقوة على لقب الدوري. القوة الهجومية للفريق عالية جدًا.

التشكيلات المنتظرة

ومن المتوقع أن يبدأ جيرونا بخطة 4-3-3 التي تشمل:

  • حراسة المرمى: جازانيجا
  • الدفاع: فرانسيس، جوتيريز، لوبيز، بليند
  • خط الوسط: مارتن، هيريرا، روميو
  • الهجوم: تسجانكوف، جيل، رويز

ومن ناحية أخرى، من المتوقع أن يلعب برشلونة بخطة 4-3-3:

  • حراسة المرمى: تير شتيجن
  • الدفاع: كوندي، كيل، كوبيرز، مارتينيز
  • خط الوسط: أولمو، بيدري، كاسادو
  • الهجوم: يامال، رافينيا، ليفاندوفسكي.

ورغم أن جيرونا لم يخسر في آخر ثلاث مباريات أمام برشلونة، إلا أن التوقعات تشير إلى نجاح برشلونة في هذه المباراة. وقدم الفريق الكاتالوني أداءً قويًا للغاية هذا الموسم، حيث سجل متوسط ​​ثلاثة أهداف في كل مباراة. وبينما لفت أداء لاعبي الهجوم مثل رافينيا وليفاندوفسكي، الذي فاز على ريال بلد الوليد 7-0 قبل الشوط الأول الوطني، الأنظار، سجل رافينيا ثلاثية في مرمى ريال بلد الوليد وسجل ليفاندوفسكي هدفا. معدل ثابت من الأهداف في كل مباراة.

وبالنظر إلى البداية القوية لبرشلونة هذا الموسم تحت قيادة هانسي فليك وخيارات جيرونا الهجومية القوية، فمن المتوقع أن يسجل برشلونة ثلاثة أهداف في المباراة وسيكون جيرونا مليئا بالأهداف، نظرا للمعدلات الهجومية للفريقين. تشير التوقعات التي تقل عن هدفين إلى إمكانية تسجيل أكثر من 3.5 هدف في المباراة الواحدة.

وتم تسجيل ستة أهداف في كل من اللقاءين الأخيرين بين الفريقين، نتج عن كل منهما فوز جيرونا بنتيجة 4-2. ومع ذلك، يبدو برشلونة أقوى وأكثر خطورة هذا الموسم، ومن المتوقع أن يشكل تهديدًا مستمرًا طوال الموسم. 90 دقيقة من المباراة.