هدد جدة المرحلة الثانية 1445 يأتي على هذا النحو smartmap.jeddah.gov.sa

كشفت الأمانة العامة عن تفاصيل حداد جدة المرحلة الثانية عام 1445 تزامناً مع الإعلان عن أعمال الهدم والتطوير لسكان المناطق العشوائية وحداد بجدة، وأعدت خريطة جغرافية يمكن الوصول إليها إلكترونياً من أجل للتعرف على خطة التطوير بالتفصيل. وجاء ذلك بقرار من خادم الحرمين الشريفين البدء في أعمال هدم وتطوير العشوائيات والاهتمام بالمظهر الحضاري. استمراراً لرؤية المملكة العربية السعودية 2030، بالإضافة إلى تقديم مبالغ تعويضات عن الأضرار التي لحقت بسكان مناطق الهدم والتطوير في الأحياء العشوائية بمدينة جدة. بالإضافة إلى ذلك، تم توفير خدمات الإسكان المؤقت لحين الانتهاء من التطوير.

جدة هددت المرحلة الثانية عام 1445

تم إدراج أسماء الأحياء والعشوائيات التي تحتاج إلى التطوير والهدم في خريطة جدة الإلكترونية للتهديدات 1445، المقدمة من الأمانة العامة للمساهمة في عملية استشارة المواطنين حول المواقع المهددة والمدمرة في جدة. يشار إلى أنه يجري حالياً تطوير نحو 32 منطقة، لكنها لم تكتمل بعد. ولم يتم الإعلان عن مناطق التعدين حتى الآن، ولكن يمكنك بسهولة فهم تفاصيل التهديد ومراحله رسميًا على خريطة جدة الذكية، والتي توضح تطور مدينة جدة بالكامل. كل ما عليك فعله هو زيارة الموقع الرسمي لأمانة جدة للخريطة الذكية. Smartmap.jeddah.gov.sa.

شرح خريطة الحداد بجدة

ومن العلامات التي تسهل على المواطنين الاستعلام والبحث عن الخريطة هي الألوان، حيث يشير معنى كل لون إلى مرحلة معينة من مراحل الهدم والتطوير في العشوائيات، وذلك على النحو التالي

جدة هددت المرحلة الثانية عام 1445
جدة هددت المرحلة الثانية عام 1445
  • يشير اللون الأحمر إلى المرحلة الأولى من الإزالة.
  • يشير اللون البرتقالي إلى المرحلة الثانية من الإزالة.
  • يشير اللون الأصفر إلى المرحلة الثالثة من الإزالة.
  • يشير اللون الأزرق أيضًا إلى المرحلة الرابعة من الإزالة.
  • بينما يشير اللون الأخضر إلى مرحلة التطوير.

متى سيكون الوداع مرة أخرى في جدة؟ 1445

ولم يتم الإعلان عن موعد محدد لعودة أعمال الهدم في جدة، لكن التطوير سيستمر في جميع المناطق المعرضة للخطر حتى يتم تطوير جدة بالكامل دون وجود عشوائيات. أعلنت الأمانة العامة عن منح مبالغ تعويضات للمتضررين من أعمال الهدم في الأحياء الفقيرة بمدينة جدة، وتتم عملية التسجيل في تعويضات جدة عبر بوابة الأمانة العامة. جدة الإلكترونية، بالإضافة إلى إرفاق المستندات والأوراق اللازمة مثل ب. سندات الملكية.