هدايا وخصم كبير.. أقوى عروض مكتبة جرير على هاتف سامسونج galaxy S24 Ultra

هدايا وخصم كبير.. أقوى عروض مكتبة جرير على هاتف سامسونج Galaxy S24 Ultra

أطلقت مكتبة جرير السعودية سلسلة من العروض والخصومات القوية على الهواتف المحمولة عبر موقعها الرسمي، منها خصم خاص على شراء هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra تعرف على تفاصيل تخفيضات جرير على الهاتف والمفتاح تحديد.

مواصفات هاتف سامسونج S24 الترا

ويتمتع هاتف S24 Ultra بمساحة تخزينية كبيرة، ومعالج قوي للألعاب والمهام اليومية، بالإضافة إلى شاشة ذات ألوان مذهلة وبطارية قوية. راجع الجدول أدناه لمعرفة المزيد حول المواصفات الرئيسية للهاتف.

تحديدالتفاصيل
الشاشةيحتوي الهاتف على شاشة خاصة تدعم معدل تحديث 120 هرتز، من النوع: Dynamic LTPO AMOLED 2X، وهي من أفضل شاشات AMOLED.
المعالجمعالج الهاتف هو Snapdragon Gen 3 وهو معالج ممتاز للألعاب ولجميع المهام.
نظام التشغيليأتي الهاتف بنظام التشغيل Android 14 .
الكاميراتكاميرات الهاتف كانت رائعة كما هو معتاد مع هواتف سامسونج في هذه الفئة، حيث جاء إعداد الكاميرا الخلفية الرباعية على النحو التالي:

الكاميرا الرئيسية كانت دقتها 200 ميجابكسل، والكاميرا الثانية دقتها 50 ميجابكسل، والكاميرا الثالثة دقتها 10 ميجابكسل، وهي مخصصة لعمل الزوم، والكاميرا الرابعة دقتها 12 ميجابكسل، وهي مخصص للقطات ذات الزاوية الواسعة، بينما تم تجهيز الكاميرا الأمامية بدقة 12 ميجابكسل.

ذاكرة راميتوفر الهاتف بأكثر من إصدار، لكن الهاتف المعروض يأتي بمساحة تخزين داخلية تبلغ 512 جيجابايت مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
البطاريةيحتوي هاتف S24 Ultra على بطارية مذهلة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 45 وات.

تفاصيل خصومات جرير على هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra

وتقدم مكتبة جرير من خلال العرض خصمًا بقيمة 900 ريال سعودي تقريبًا عند شراء هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra، مما يزيد سعر العرض إلى 4,346.96 ريال سعودي بدلاً من 5,129.56 ريال، بنسبة خصم 15% كما تقدم هدايا مجانية بقيمة 99 ريال سعودي إلى… كما يمكن تقسيط سعر الهاتف على 36 شهراً.