«هتلفي حلتين محشي بسرعة الصاروخ».. طريقة لف المحشي بالمشبك بكل سهولة!! طريقة عبقرية متقوليش لحد عليها

تعتبر المحشي من الأكلات المصرية الأصيلة التي يحبها المصريون. يعتبر من الأكلات الأساسية في الأسبوع وهناك الكثير من الأسر تتناوله أكثر من مرة في الأسبوع. وتتنوع بين الباذنجان المحشي ومحشي ورق العنب والكرنب المحشي والكوسا والفلفل وغيرها: أصعب خطوة على المرأة هي تعبئة الحيوان المحشي. يستغرق الأمر الكثير من الوقت ومن ثم تشعر بالإرهاق والتعب والملل. يمكنك الحصول على طريقة جديدة ومبتكرة ومبتكرة لتعبئة الخضار المحشوة بسهولة ودون عناء وبطريقة توفر الوقت.

طريقة عمل محشي الخضار بمشبك الغسيل من الطرق الغريبة ولكنها ناجحة وبسيطة. وهي من الطرق الحديثة التي تساعد على تسريع وتحسين عملية تحضير الخضار المحشوة بخطوات بسيطة اتبعي الخطوات التالية: – أولاً، قومي بطهي ورق الكرنب أو ورق العنب في الماء المغلي مع الملح والكمون. ثم نصفي الأوراق جيداً، ونتركها حتى تبرد، ونحضر الخليط. ثم ضعي الأوراق في طبق مسطح، ثم أضيفي خليط الحشو إلى كل ورقة.

استخدم مقطعًا لتغليف الحيوان المحشو

ضعي مشبك الغسيل على حافة الورقة لبدء التغليف، ضعي الخليط في منتصف الورقة، ثم ضعي المشبك على حافة الورقة وابدئي بلف الورقة بإحكام بالمشبك وادفعي واستمري في لف الأوراق حتى لقد انتهيت من جميع الأوراق التي لديك. توفر هذه الطريقة الوقت وتساعد على لف الحشو بشكل متساوي وخاصة في العبوات لتقديمها بشكل أنيق يلفت الأنظار.

لقد قمنا بتغليف البضائع المحشوة بشكل غير صحيح طوال حياتنا. طريقة سهلة لتغليف الخضار المحشوة بالمشبك !! في عشر دقائق يمكنك تحضير حلوياتتين

طريقة تغليف ورق العنب في كيس بلاستيك

يعد استخدام الكيس البلاستيكي من الطرق الحديثة لتغليف ورق العنب. ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية: ضعي ورق العنب على كيس بلاستيكي نظيف، ثم ضعي كمية من الحشو في منتصف الورقة، ثم لف الورقة من الجوانب ثم من الأمام، وأغلقي الكيس البلاستيكي بإحكام واخلطي جيداً حتى تنضج. يتم إنشاء حشوة كثيفة وحتى.

تحضير خليط الحشوة

وإليك خطوات تحضير خليط الحشو: ضعي السمن والزيت في قدر وسخنيه على نار متوسطة، ثم أضيفي البصل المفروم وحركيه حتى يذبل، ثم أضيفي عصير الطماطم، وصلصة الطماطم، والكمون، والفلفل الحار، والفلفل الأسود. ويترك على نار خفيفة على نار خفيفة. ثم أضيفي البقدونس والكزبرة والشبت والثوم المفروم، ثم أضيفي الأرز المغسول والمجهز، واخلطي المكونات جيداً ثم قومي بعملية التغليف بالورق كما ذكرنا سابقاً.