هترجع بيضة وزي الفل..طرق إزالة البقع الصفراء من الملابس البيضاء بمكونات طبيعية من المنزل بكل سهولة منها الملح

هترجع بيضة وزي الفل..طرق إزالة البقع الصفراء من الملابس البيضاء بمكونات طبيعية من المنزل بكل سهولة  منها الملح
إزالة البقع الصفراء من الملابس البيضاء

إزالة البقع الصفراء من الملابس البيضاء من أكثر المشاكل الشائعة التي تعاني منها الكثير من النساء لأن بقع العرق تسبب اصفرار الملابس، الأمر الذي لا جدوى منه لدى الكثير من النساء عند محاولة تنظيف الملابس البيضاء وإزالة البقع الصفراء، ولهذا السبب نقدم لك عدة طرق يمكنك استخدامها لإزالة بقع الملابس الصفراء بسهولة الناتجة عن التعرق في درجات الحرارة المرتفعة وجعل ملابسك تتألق باللون الأبيض من جديد.

إزالة البقع الصفراء من الملابس البيضاء

لإزالة البقع الصفراء من الملابس البيضاء، عليك استخدام مكونات طبيعية لن تضر بيديك أو ملابسك، حيث أن استخدام الكلور لإزالة البقع العنيدة سيؤدي إلى تآكل الملابس، مما يسبب الضرر ويؤثر على صحة الجلد. ولهذا نقدم لك وصفات طبيعية لإزالة البقع الصفراء من الملابس، وهي كالآتي:

1- الخل الأبيض

يعتبر الخل من المكونات السحرية التي تعمل على إزالة البقع الصفراء من الملابس البيضاء بشكل نهائي. كل ما عليك فعله هو رش الخل على مكان البقعة ثم نقع الثوب الأبيض في الماء مع الخل لمدة نصف ساعة، ثم إضافة كمية من مسحوق الغسيل وفرك البقعة جيداً كالمعتاد، ثم شطفها وتجفيفها.

2- عصير الليمون والملح

خذ الغسيل المتسخ الذي به بقع صفراء وانقعه في ماء فاتر، ثم غيّر الماء بماء فاتر نظيف، وانقع الملابس وأضف إليها عصير الليمون والملح، وانقعها لمدة نصف ساعة واغسلها، ثم أدخلها بالطريقة المعتادة.

3- الصابون

يساعد الصابون على إزالة البقع الصفراء الناتجة عن العرق بشكل نهائي حيث أنه لطيف ولا يضر الملابس ولا يسبب حساسية للجسم. كل ما عليك فعله هو غسلها فورًا عندما تكون الملابس متسخة، ولا تتركها غير مغسولة وهي متسخة. ما عليك سوى شطفها بالماء وفرك البقعة بقطعة صابون جيدة حتى تختفي البقعة. ثم اغسلي الملابس كالمعتاد.