هتبقي زي القمر.. طريقة عمل كريم النشا والحلبة لتبيض البشرة والجسم كله 10 درجات وإزالة التصبغات والتجاعيد

النشا والحلبة. من الممكن استخدام مكونات منزلية تعمل على تفتيح البشرة وتفتيحها وحمايتها من الشحوب. ويتم ذلك من خلال استخدام وصفات منزلية تساعد في الحفاظ على بشرة خالية من التصبغات والبقع. ومن خلال المقال التالي تعرفنا أكثر على وصفة الحلبة والنشا لتفتيح البشرة، وهي من بين ما يلي طرق بسيطة تسهل تفتيح البشرة وتنعيمها دون أي آثار جانبية. يمكنك استخدام الخليط مرتين على الأقل في الأسبوع لتتمتعي ببشرة نضرة ومشرقة دون استخدام مستحضرات التبييض التي قد تسبب مضاعفات وآثار سلبية على البشرة.

كريم النشا والحلبة لتفتيح البشرة

الحصول على بشرة أكثر بياضا وإشراقا ونضارة هو الحل الذي ترغب فيه كل فتاة لإزالة عيوب البشرة التي قد تنشأ نتيجة التعرض لأشعة الشمس أو الاستخدام المفرط للكريمات ومستحضرات التجميل. لذلك، من الممكن استخدام المكونات التالية وصفة الحلبة والنشا تغذي البشرة بالفيتامينات الموجودة في الحلبة وتوحد لون البشرة بفضل عمل مكون النشا.

المكونات

استخدمي المكونات التالية لتحضير وصفة طبيعية فعالة لتبييض البشرة في المنزل بدون مستحضرات أو كريمات. المكونات هي

  • ملعقة من الحلبة المطحونة.
  • ملعقة من زيت الزيتون.
  • ملعقة من النشا.
  • ملعقة من جل الصبار.
  • ملعقة من زيت اللوز.

وصفة النشا والحلبة لتبييض البشرة

يجب عليك استخدام المكونات السابقة وتحضير الوصفة كالآتي

  • ضعي جل الصبار مع الحلبة والنشا في وعاء مناسب، وقومي بتحريك المكونات بشكل مستمر.
  • تضاف باقي المكونات إلى الخليط حتى يتم الحصول على تركيبة ناعمة يسهل تطبيقها على البشرة.
  • وينصح بوضع قناع النشا والحلبة على الوجه لمدة 20 دقيقة. ويجب ألا تقل مدة الاستخدام عن المدة الزمنية المحددة لامتصاص جميع العناصر الغذائية الموجودة في الحلبة والنشا والزيوت الطبيعية.

بعد وضع الخليط على البشرة، تُغسل البشرة بالماء الفاتر واللوشن المرطب. استخدمي الخليط مرتين في الأسبوع أو حوالي ثلاث مرات للتخلص من شحوب وسواد البشرة خلال فترة زمنية أقصر وحماية البشرة من الترهل والتجاعيد.

تعتبر الحلبة من المشروبات التي يمكن العثور عليها في كل منزل ولها فوائد عديدة. يمكن استخدامه مع النشا لتفتيح البشرة وإزالة أي بقع أو تصبغات على الجلد. تستخدم الحلبة أيضًا لتخفيف آلام المعدة ويمكن تحضير الحلبة المنبتة بها. وهي أكلة جميلة جداً، ولهذا قدمناها لكم في الفقرات. الطريقة السابقة لعمل كريم النشا والحلبة لتفتيح البشرة وكامل الجسم من التطبيق الأول

بياض الجلد

تحضير جميع المكونات، القهوة، النشا، وزيت الزيتون، وإضافتها إلى وعاء التحضير. بعد التحضير، يمكنك حفظ الخليط في الثلاجة لمدة نصف ساعة.
يمكنك بعد ذلك توزيع الخليط على بشرتك لمدة 15 دقيقة.
وبعد انقضاء مدة التعرض، يمكنك غسل البشرة بالماء الفاتر.
يمكنك تكرار تطبيق الوصفة مرتين فقط في الشهر.

بياض الجلد

قم بإعداد وعاء مناسب الحجم، ثم ضع فيه مكونات الوصفة المختلفة، على سبيل المثال. ب. النشا وإضافة ملعقة من الفازلين وملعقة من الليمون.
يجب خلط جميع مكونات الوصفة، ثم تدليك الخليط جيداً في يديك.
بعد تدليك اليدين جيداً بخليط الليمون وصودا الخبز، اتركيه على اليدين لمدة 5 دقائق.
تُغسل اليدين بالماء والصابون المرطب، ثم تُرطب البشرة بالفازلين.