هتبقى عود فرنساوي.. النعناع مع ورق الغار لنسف دهون البطن والكرش وشد الترهلات

يبحث الكثير من الأشخاص عن وصفات وطرق طبيعية لتقوية عضلات البطن المترهلة وإزالة دهون البطن والمعدة. هذا هو واحد من المواضيع الأكثر بحثا. ولهذا السبب سنتحدث معكم في السطور التالية على موقعنا عن كيفية تحضير مشروب صحي من النعناع وورق الغار، والذي بدوره سيساعد بشكل سريع وفعال على تقليل تراكم الدهون في منطقة البطن ومنطقة الأرداف.

استمر في شرب هذا المشروب بانتظام ولن تضطر إلى اتباع نظام غذائي صارم أو ممارسة التمارين الرياضية، حيث تعمل أوراق الغار على إزالة جميع الدهون الصلبة وتكسيرها. كما أنه بمساعدة النعناع ينقي الجسم ويزيل كافة السموم ويمنح جسمك النضارة والجمال. طريقة تحضير مشروب النعناع وورق الغار للتخلص من دهون البطن والمعدة المترهلة.

مشروب النعناع مع ورق الغار

مشروب النعناع مع ورق الغار

تحضير المكونات التالية: الماء المغلي، 3 أوراق الغار، النعناع المطحون والعسل حسب الرغبة. اتبعي نفس الطريقة عند تحضير مشروب النعناع مع ورق الغار، وذلك بإحضار كوب كبير ومن ثم إضافة النعناع المطحون وورق الغار إليه، ثم صب الماء المغلي فوقه، وتغطية الكوب وتركه حتى يصبح فاترًا. ومن ثم يمكنك شربه قبل النوم بساعة للحصول على نتائج مذهلة.

فوائد مشروب النعناع مع ورق الغار

– يساعد على إنقاص الوزن حيث أنه يحرق حوالي 2800 سعرة حرارية في الأسبوع. – يعمل على سد الشهية ويجعل الإنسان يتناول كمية أقل من الطعام. – يرطب البشرة خاصة في فصل الشتاء – يضمن شعوراً بالشبع يدوم طويلاً. – يعمل على تقليل الدهون الزائدة في منطقة الأرداف والبطن. – يساعد على التخلص من “رائحة الفم الكريهة”. – يخفف آلام الأسنان. – يعمل على تطهير الجسم من كافة السموم.