هاري كين يرتدي ثوب هالاند قبل بدء مغامرة دوري أبطال أوروبا

كشف المهاجم الإنجليزي المخضرم هاري كين، نجم نادي بايرن ميونخ الألماني، سر توقيع البافاري على عقده في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وتعاقد بايرن ميونخ مع هاري كين في صفقة تجاوزت قيمتها 100 مليون يورو في الميركاتو الصيفي الماضي قادما من توتنهام هوتسبير.

وتعاقد النادي الألماني مع هاري كين ليحل محل المهاجم البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي، الذي رحل إلى برشلونة في صيف 2022.

أوضح هاري كين السبب الحقيقي وراء تعاقده، خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي قبل مباراة مانشستر يونايتد، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال هاري كين: “أعتقد أن النادي تعاقد معي لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، وهذا هو الهدف الذي نسعى جميعًا لتحقيقه”.

وأضاف: “أمنيتي هي الفوز بكل الألقاب مع بايرن ميونخ لأنها البيئة التي تناسبني للتطور وتحقيق أحلامي”.

وتتشابه تصريحات هاري كين مع تصريحات المهاجم النرويجي الواعد إيرلينج هالاند، بعد انضمامه إلى مانشستر سيتي في صيف 2022، ليتمكن بعدها من الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع النادي لأول مرة في تاريخه.

وعن اهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد معه في الصيف الماضي، قال هاري كين: “كنت أعرف أن يونايتد يريد التعاقد معي وحدثت بعض الأمور خلف الكواليس، لكن بايرن ميونيخ كان جذابا بالنسبة لي”.

وتابع: “أردت خوض تحدٍ جديد خارج إنجلترا، وبايرن ميونخ يناسب أهدافي، لذلك قررت خوضه”.

ويرى هاري كين أن المباراة بين الفريقين لن تكون سهلة، مشيراً إلى أن مانشستر يونايتد أحد أكبر الفرق في إنجلترا ويمتلك القدرة على قلب الأمور.

ويستضيف بايرن ميونخ فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.