نور الفلاح تتطلع إلى ثروة آل باتشينو بعد الانفصال.. هل تحصل على 120 مليون دولار؟

تم التحديث الجمعة 8/9/2023 الساعة 04:14 بتوقيت أبوظبي

انفصل الممثل العالمي آل باتشينو عن حبيبته عارضة الأزياء الكويتية الأميركية نور الفلاح، بعد 3 أشهر من ولادتها، وطلب من أهل الطفل أن يرزقوا به.

وكشفت تقارير صحفية عن حجم الفوائد التي يمكن أن يجنيها نور الفلاح من ثروة آل باتشينو بعد طلاقهما، حيث تقدر ثروته بأكثر من 120 مليون دولار.

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن عارضة الأزياء نور الفلاح وآل باتشينو لم يكونا متزوجين، بل عاشا معًا كشريكين دون زواج، الأمر الذي ينفي قانونيًا كافة حقوقها في ثروته.

طلب الحضانة

وأضافت الصحيفة أن نور الفلاح (29 عاما) تقدمت بطلب حضانة ابنها آل باتشينو البالغ من العمر 3 أشهر، في محاولة للحصول على نفقة من الممثل العالمي.

وبحسب الصحيفة، أرفقت نور الفلاح طلبها بطلب الحضانة الكاملة للطفلة، بمستندات قانونية، وطالبت آل باتشينو بدفع أتعاب محاميها في لوس أنجلوس أو أي تكاليف أخرى تتعلق بالقضية.

وطالبت العارضة الكويتية الأمريكية بأن يحصل طفلها على “زيارة معقولة” من آل باتشينو، فيما يتعلق بالتعليم والعلاج وغيرها من الاحتياجات، وأرفقت مع الطلب وثيقة تثبت نسب الطفلة إلى آل باتشينو.

وذكرت وسائل إعلام أمريكية أنه من المنتظر أن يحدد القاضي المبلغ المخصص لنجل نور الفلاح من آل باتشينو، بناء على ما تطلبه والدته، لكن حتى الآن لم يذكر مبلغ محدد لنفقة الطفل أمام المحكمة.

نور الفلاح وآل باتشينو

وذكر موقع بلاست أن الطلاق جاء بناء على طلب نور الفلاح الذي تقدم بطلب إلى المحكمة للحصول على حضانة الطفل، فيما أبدى والده البالغ من العمر 83 عاما نجله.

وأصبحت علاقة الفلاح وآل باتشينو علنية قبل سنوات قليلة، وتحديدا خلال جائحة كورونا عام 2020، بعد أن غادرا معا مطعما إيطاليا في كاليفورنيا، بحسب موقع “الصفحة السادسة”.