نهائي كوبا امريكا.. موعد مباراة الارجنتين وكولومبيا والقنوات الناقلة له

ويأتي موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، منتصف الأسبوع المقبل، بعد أن نجح الفريقان في التأهل لتلك المرحلة الأخيرة من البطولة القارية، والتي انطلقت المباريات منها منذ نحو أسبوعين. وشهدت العديد من المفاجآت لعل أبرزها خروج المنتخب البرازيلي على يد الأوروغواي بركلات الترجيح من ركلة جزاء قبل أن يخرج من نصف النهائي على يد كولومبيا التي بلغت مباراة حاسمة في نهائي الكأس.

موعد المباراة القادمة بين الأرجنتين وكولومبيا

بدأ العد التنازلي للمباراة النهائية التي تجمع بطل العالم التانجو وحامل اللقب في النسخة الماضية، أمام المنتخب الكولومبي المفاجئ بقيادة المخضرم خاميس رودريجيز. 2024 في اللحظة التالية:

  • وتنطلق مباراة الأرجنتين أمام كولومبيا في نهائي كوبا أمريكا في الثالثة صباحا بتوقيت القاهرة.
  • سيتم بث المباراة حصرياً على قناة اتحاد القارات عبر الإنترنت عبر القناة الرسمية على اليوتيوب.
  • وتأهل المنتخب الأرجنتيني إلى النهائي بعد فوزه على كندا في نصف النهائي.
  • ويتصدر لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان القائمة برصيد 3 أهداف.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكولومبيا

عدة قنوات مفتوحة تبث المباراة الأخيرة حصريا ومجانا:

  • شبكة TUDN/Univision في الولايات المتحدة.
  • سلسلة فوكس سبورتس.

نهائي كوبا أمريكا 2024

يتطلع المنتخب الأرجنتيني بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي، إلى إضافة لقب جديد إلى حقائبه، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها على المستوى القاري والعالمي خلال السنوات الأخيرة، حيث يحتل التانجو صدارة ترتيب الفرق في تصنيف الفيفا، بعد فوزه بلقب كأس العالم 2022 بعد غياب 40 عاما تقريبا، من آخر تتويج كان عام 1986 في المكسيك، وقبل ذلك بعام واحد فقط، تم التتويج بلقب كوبا أمريكا في البرازيل 2021 بقيادة ميسي. الذي يأمل أن يضيف لقباً جديداً إلى حقيبته من الألقاب الدولية بقميص منتخب بلاده.