نهائيات «نصر كريستيانو رونالدو» والهلال.. كلاكيت ثالث مرة

نجح فريق النصر في ضرب موعد مع غريمه الأزلي الهلال، في ديربي العاصمة السعودية الرياض، يوم السبت المقبل، على لقب كأس السوبر السعودي.

وفاز النصر 2-0 على التعاون الأربعاء في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024، ليتأهل لمواجهة الهلال في المباراة النهائية.

ونجح البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم العالمي في تسجيل ثاني أهداف فريقه “ق 57” ليعزز النتيجة، بعد صناعته الهدف الأول “ق 8” لأيمن يحيى.

وسيكون نهائي كأس السوبر السعودي هو النهائي الثالث بين النصر منذ انتقال كريستيانو رونالدو إلى صفوفه في شتاء 2023، وغريمه الهلال.

وجاء النهائي الأول في 12 أغسطس/ آب من العام الماضي، في كأس الأندية العربية “كأس الملك سلمان”، وانتهى بنتيجة 2-1 لـ”العالمي”، بثنائية كريستيانو رونالدو ذاته.

ولم يخسر النصر في النهائي الثاني، والذي كان على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، على أرض الملعب، حيث حسم التعادل الإيجابي 1-1 النتيجة، قبل أن يفوز الزعيم 5-4 بركلات الترجيح، يوم 31 مايو/ أيار الماضي.

ورغم الفوز بالبطولة العربية فإن رونالدو حتى الآن لم يحقق أي لقب رسمي مع النصر سواء كان محلياً أو قارياً.

ويأمل رونالدو في أن ينجح خلال مباراة كأس السوبر السعودي السبت المقبل في تحقيق بطولته الأولى على المستوى الرسمي مع “العالمي”.

يذكر أن الهلال والنصر التقيا في نصف نهائي السوبر الموسم الماضي في مباراة فاز بها الأزرق 2-1، وشهدت خروج كريستيانو رونالدو مطروداً “ق 86”.