نموذج وصيغة خطاب تثبيت راتب وزارة الصحة

خدم خطاب تأكيد الراتب من وزارة الصحة ال الذي يطلب رسالة تأكيد راتب الموظف من أي جهة عامة أو غير حكومية من قبل موظفي وزارة الصحة، يوضح ما هي رسالة تأكيد راتب وزارة الصحة، ويتضمن أيضًا نموذج وشكل دفع الراتب . رسالة تثبت راتب وزارة الصحة.

خطاب تأكيد الراتب من وزارة الصحة

خطاب الموافقة على الراتب من وزارة الصحة هو كتاب رسمي تصدره وزارة الصحة بناءً على طلب أحد الموظفين، يذكر فيه المعلومات الشخصية والوظيفية لمقدم الطلب بالإضافة إلى إجمالي الراتب الشهري الأساسي الذي حصل عليه. توضيح البدلات والمكافآت المضافة على الراتب الأساسي.[1]

صيغة رسالة تأكيد راتب وزارة الصحة

صيغة رسالة تأكيد الراتب الصادرة من وزارة الصحة لموظفيها هي كما يلي[1]

صدر خطاب تأكيد الراتب من وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية بالتاريخ التالي ………

بعد التحية للسيد المدير (……) والمهتمين.

نود اعلامكم بأن السيد (……) الذي يحمل بطاقة الهوية/رقم الإقامة هو ……. صدرت بتاريخ …… وانتهت بتاريخ ……. يعمل في وزارة الصحة بمسمى ……. الرقم الوظيفي هو …….. يتقاضى …… ريال سعودي راتب أساسي وله …….. حوافز و …… خصم.

تم إعداد هذا الكتاب بناء على طلب الموظف، والوزارة غير مسؤولة عن أي معاملة مالية بين (……) والموظف المذكور أعلاه.

مع شكري واحترامي الذي لا ينتهي لك.

ختم وزارة الصحة ………..

نموذج الموافقة على الراتب من وزارة الصحة docx

يمكنك تحميل نموذج خطاب الموافقة على رواتب وزارة الصحة “” حيث أن النموذج يحتوي على العبارة التي تعتمدها وزارة الصحة في إصدار خطابات الموافقة على رواتب الموظفين. طلب الموظف من قبل الوزارة خطاب الموافقة على الراتب.

نموذج الموافقة على راتب وزارة الصحة pdf

نموذج تأكيد الراتب من وزارة الصحة متوفر مباشرة بصيغة PDF، حيث يمكن تحميل النموذج وطباعته وتعبئته بالبيانات المطلوبة، تجدر الإشارة إلى أن خطاب تأكيد الراتب يجب أن يحتوي على ختم وزارة الصحة. يأمر بقبوله

وهكذا تم تقديم صيغة رسالة تثبت راتب وزارة الصحة ويتضمن أيضًا نموذجًا لرسالة تؤكد راتب وزارة الصحة بصيغة Word وPDF.