نموذج طلب زيادة راتب موظف

في بعض الأحيان يضطر الموظف إلى طلب زيادة محددة في راتبه نتيجة لعدة أسباب مختلفة، مثل تطور مستواه المهني، أو زيادة عدد سنوات خبرته، أو ظروف خاصة تطرأ في حياته.

وثيقة طلب زيادة الراتب

لا توجد صيغة محددة عند تقديم طلب زيادة الراتب. بإمكانك صياغة الطلب بطريقتك الخاصة، مع الالتزام بالصيغة اللبقة والرسميّة والحرص على عدم التجاوز أو ذكر الأمثال والعبارات. فيما يلي استمارة طلب زيادة راتب للموظف 1444:

السيد مسؤول الموارد البشرية / اسم الشخص المسؤول

بعد التحية

لقد استمتعت كثيرا خلال فترة عملي الماضية في الشركة حتى أصبحت جزءا لا يتجزأ من هذا الكيان، وكنت أحب دائما تطوير مهاراتي لدعم الشركة والمساهمة في تقدمها، لذا سأكون ممتنا لقبول الطلب لزيادة راتبي بنسبة 10%، وهو ما يعكس تجربتي الحالية ومتوسط ​​الرواتب في الدولة.

تحياتي حارة

الاسم والتوقيع

شاهد المزيد:-

يمكنك تنزيل هذا النموذج الجاهز للطباعة من

نموذج طلب زيادة راتب مدير

السيد مدير الشركة/اسم الشركة

كما كان من قبل،

لقد بذلت قصارى جهدي منذ أن بدأت عملي في الشركة حتى لا أقصر في المسؤولية التي تم تكليفي بها، وكنت دائمًا جاهزًا ومستعدًا عندما يطلب مني القيام بعمل إضافي ومسؤوليات وظيفية جديدة وأعتقد أن ذلك يحكم على سجلي الحافل. أداء العمل سوف يبرر طلبي بزيادة راتبي الشهري بنسبة 10% على الأقل (أو سنويًا حسب حاجتك).

مع جزيل الشكر والاحترام

الاسم / اسم الموظف

ليقرأ:-

قم بتنزيل هذا النموذج الجاهز للطباعة من

طلب زيادة الراتب من المدير العام

السيد مدير عام الشركة…

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما كان من قبل،

أشعر بأنني محظوظ جدًا لأنني أتيحت لي الفرصة لبدء مسيرتي المهنية والعمل تحت قيادة ناجحة مثلك، ومواصلة العمل في شركة تنمو وتنمو بشكل مطرد وقد كرست نفسي لتقديم كل ما لدي للمساهمة في هذا النجاح. ، بالإضافة إلى تطوير المهارات وتعلم كل ما هو جديد لدعم الشركة والحفاظ على تواجدهم دائمًا في المقدمة، لذلك يسعدني مقابلتك ومعكم شخصيًا طلب مناقشة زيادة راتبي الشهري.

تحياتي حارة

الاسم والتوقيع

قم بتنزيل هذا النموذج الجاهز للطباعة من

استمارة طلب زيادة رواتب الموظفين

عزيزي / اسم المدير أو المسؤول

يسعدني الانضمام إلى الشركة منذ أن بدأت العمل في “تاريخ البدء” الخاص بكم. المسؤوليات ولذلك أشعر أن راتبي لا يتناسب مع خبرتي الحالية وأسعى إلى زيادته بنسبة 6.% لزيادة طاقتي وتحفيزي لتحقيق أكثر مما حققته.

مع جزيل الشكر وأطيب التمنيات

الاسم

التوقيع

قم بتنزيل هذا النموذج الجاهز للطباعة من

استمارة طلب زيادة الراتب

السيد مدير الشركة / إسم الشركة

إنني أدرك تمامًا أن الزيادات في الرواتب يتم منحها على أساس الكفاءة والإنتاجية والعمل الجاد. ولهذا أطلب منكم إعطائي واجبات ومهام ومسؤوليات إضافية، في حين أن قيمة راتبي تزيد الأسعار، بالإضافة إلى حاجتي إلى فرصة لترجمة طموحي إلى عمل والاستفادة من إمكانياتي.

مع كل الشكر والتقدير

الاسم

التاريخ

التوقيع

قم بتنزيل هذا النموذج الجاهز للطباعة من

طلب زيادة الراتب من الموظفين باللغة العربية

عزيزي “اسم المدير المسؤول”

كما كان من قبل،

أنا ممتن حقًا لإتاحة الفرصة لي للعمل هنا، وأود أن أعرب عن سعادتي لكوني جزءًا من هذا الفريق الرائع المناسب للمسؤوليات الموكلة إلي.

كما تعلمون، لقد مر عام منذ آخر زيادة حصلت عليها (أو مر عام كامل منذ انضمامي إليكم، إذا كان هذا هو عامكم الأول)، لذلك أعتقد أنه من المناسب زيادة راتبي الآن ليتناسب مع إنجازاتي والخبرة التي أمتلكها. حصل.

مع جزيل الشكر والامتنان

الاسم والتوقيع

قم بتنزيل هذا النموذج الجاهز للطباعة من

استمارة طلب زيادة الراتب الشهري

السيد “مسؤول الموارد البشرية”

كما كان من قبل،

مع اقتراب عامي الثاني من العمل، “قم بتغيير المدة وفقًا لحالتك”، أجد نفسي أكثر تفانيًا وحماسًا من أي وقت مضى، ويشرفني أن أكون جزءًا من هذا الفريق المحترف.

إذا قارنت أدائي عندما انضممت إلى الشركة مع أدائي الآن، يمكن أن يكون الفرق واضحًا حقًا، أنا متأكد من أنك ستلاحظ أن مستوى أدائي يتزايد طوال الوقت للتفكير في مراجعة الرواتب في أسرع وقت ممكن، لأنه … المهم بالنسبة لي هو أن أشعر أن مجهودي وعملي الجاد موضع تقدير.

أطيب التمنيات

اسم وتوقيع الموظف

قم بتنزيل هذا النموذج الجاهز للطباعة من

نموذج طلب زيادة راتب في شركة

عزيزي مدير الشركة / اسم الشركة

أود أن أبلغكم أنني تمكنت مؤخرًا من الحصول على شهادة إتمام دورة تدريبية بعنوان “يمكنك تسمية شهادتك الخاصة”.

يعتبر هذا خطوة مهمة في خطة التطوير المهني وسعي الدائم لتحقيق نتائج عالية في عملي هذا وأود أن أطلب منكم إعادة تقييم راتبي بناء على المتغيرات الجديدة، كما أستطيع الآن أن أقدم للشركة أكثر مما اعتدت عليه.

مع أطيب تمنياتي

الاسم والتوقيع

التاريخ

قم بتنزيل هذا النموذج الجاهز للطباعة من

استمارة طلب زيادة الرواتب للموظفين

عزيزي/اسم الشخص المسؤول،

أود أن أشكركم على إتاحة الفرصة لي لأكون جزءًا من هذه المنظمة الرائعة، ولكن أود أن ألفت انتباهكم إلى مسألة معينة تزعجني.

كما تعلمون، حدثت مؤخرًا زيادة كبيرة في عبء العمل الموكل إلي، حيث يتم إنجاز قدر أكبر من العمل في نفس الإطار الزمني “يمكنك كتابة جملة هنا تشرح فيها مقدار ما تحققه الآن، بالتفصيل، مع أرقام وأدلة.”

هذه الزيادة لا تزعجني على الإطلاق. على العكس من ذلك، كنت أعتبر نفسي جزءًا من هذه الشركة وأنا على استعداد لتسريع أدائي بما يتماشى مع المسؤوليات الجديدة.

ولذلك، أود أن أطلب منكم أن تقدروا التزامي وإخلاصي من خلال التفكير في تعديل راتبي.

مع جزيل الشكر وأطيب التمنيات

الاسم والتوقيع

التاريخ /

قم بتنزيل هذا النموذج الجاهز للطباعة من

قد يعجبك أيضًا