نكت مغربية مضحكة جدا جدا تموت من الضحك قصيرة

يعتبر المغرب من الدول الرائدة في الفكاهة والفطنة والضحك والمرح. وتعتبر من أكثر الدول المحبوبة لدى الكثيرين. تتميز بلهجة قوية إلى حد ما ولكنها ممتعة. سنشرح لكم بالتفصيل اقوى النكت المغربية المضحكة القصيرة جدا .

نكت مغربية قصيرة مضحكة

يبحث الكثير من الأشخاص عن أقوى النكت المغربية المضحكة للترفيه عن أنفسهم خاصة خلال أوقات الفراغ أو الجلسات العائلية بشكل خاص، حيث يجتمع الأهل والأقارب ويتناقشون في مختلف الأحاديث وينظمون فقرة نكتة كنوع من البهجة للحاضرين:

  • قال الجد لحفيده: نواد يختبئ دائما عندما يأتي إلينا أو لم تذهب إلى المدرسة هذا اليوم الولد: عليك أن تختبئ قلت لهم أن جدي مات حتى نذهب. يأتي المدير لتقديم تعازيه.
  • سمكة قرش تعرف تأكل لما يقول: كيتش وكانه بشكل يومي ماشي عبر الشارع ودوره عشرة دنانير شافت وبعد ما هجم عليه هو وكولو قالوا: ليش تمارا هذه؟ كاملا الوليد تتعرض لهجوم من ديريك ونكلو !!! فقال له القرش: “أوه، هذه وظيفتك وتريد أن تأكل بعض البخار”. .
  • طفل طلب من والده أن يعطيه 2 مليون ليحرق إسبانيا. لم يغش. ضربه الصبي أو أخذ 2 مليون من المنزل وهرب. وبعد سنتين الولد راح يعطيه 4 مليون. وبعد 6 أشهر أخرى سيعطيه 6 ملايين أو معها خطاب اعتذار. أجاب الأب. لقد ولدوا. برسالة أخرى: عادي يا ابني. أعلم أنك سبقتني ضد أعمالي الصالحة.
  • مات رجل وقُتل. ولم يعرفوا من قتله. وفي يوم الجنازة عالجه الناس في المقبرة. لقد حاول أن يدخل القبر كرها. وفجأة قال لهم أحدهم: لماذا قتلتم بهذه الطريقة؟
  • كان معرض سيارات الأجرة في نيسابو ولم يسمح لهم بالنوم طوال الليل. وفي كل مرة يستيقظون، كانت عمة جارة ابنتهم تذهب إلى الحي الذي يسكنون فيه، وتقول لهم: “لا تقلقوا، لماذا تعتقدون أنه بقي هناك شيء لنفعله؟” أو التزام الصمت.
  • زوجة على فراش الموت تقول لزوجها: أريد أن أعترف لك. فقال لها أحدهم: ما هو؟ فقال له أحدهم: أريد أن تسامحني. أنت نفس التصرف بينك وبين والدتك، وكنت تكذب عليها وتقول: حوايج ماكيننش
  • فقال لها: أنا طاهر لامرأتي التي غابت عن امرأة واحدة ومن غير وقاحة معي قبل صحتك قالت له: ونزيدك أننا تعمدنا أن نغرقك في المرارة كيف عمرك هل تظنين أنك ستتزوجين علي قال لها: وصافي ناساي قال له ناساي: أردت أن أقول لك إني كنت على أتم استعداد أن أسيء إليك بأي شكل من الأشكال حتى أزعل منك . سوف نقدم لك. قال لها: أعرف صافي، عادي يا بركة. فقال له النسائي: ونزيدك شيئا آخر يا أبا جمعة، حيث قال: الوصافي واحد، والله أكبر. لا أعتقد أنني أعرف ما أخبرني عنه داكشي، لكني أتيت وذهبت. رأت اسمك في أتاي.
  • واحد يسكر قبل ما يشرب بيرته تقول بسم الله. فقال صديقه: لماذا تشرب الحرام الذي تسميه لي؟ قالوا: “لماذا تريد أن يدعوني الشيطان بالحمقاء عدة مرات، ويأخذني إلى الحانة ويتركنا نسكير لوحدنا؟”
  • هذا منهم يشارك في الدفن، ومنهم عربي، أو آخر شلة، أو يكونون دائما خدما في الفرسان يوما ما ومواقد لهم في الدكان، أو العربي يحترق كالعاقر أو العاقر kibikugoot. كل ما أقوله، انظر، كم هو جيد منك، الشله صامت أو رأسه مليئ بالطعام، أو قريبون منه، أو أنهم أقوياء، ميتون في الفقس، تنادي القاعة. هاهاهاها.

نكت مغربية مضحكة وخطيرة

إذا كنت تريد مجموعة من النكت المنظمة والمتسلسلة بطريقة ممتعة فموقعنا هو الأجدر، لأن النكت المغربية المضحكة والخطيرة هي أكثر ما نقدمه رغبة منا في إسعاد قرائنا الأعزاء، وإدخال البهجة إلى قلوبهم واستمتع بعطلة نهاية الأسبوع أو العطلة بكل طاقتك وبدون ضغوط:

أراد رجل شراء سيارة ذات عجلتين، لكن صاحبها قال إنها باهظة الثمن. اسأله لماذا كان السعر مرتفعا جدا؟ أجب عليه حتى نبيعه لك، أو المصباح السحري. أو قال: لماذا نذهب ونجري تجربة؟ أراد أن يخدش المصباح وإلا يخرج الروح. أو طلب منه أن يطلق النار على المصباح السحري أو أنه أحضر لهم بالفعل صينية أتاي. المهم أن السيد اشترى السيارة اللعبة أو أحضر معه المصباح السحري. اتصل فرحان بزوجته وقال لها: تعالي لرؤيتي. عادت وخدشت المصباح السحري مرة أخرى. أو قال: لماذا تريد أن تحضر لزوجتي ذهباً أو مجوهرات؟ فأجاب الروح وقال: “يجب أن أفعل شيئًا آخر”. هاهاهاها.

وقف أحد اللصوص أمام القاضي في المحكمة القاضي: لماذا سرقت؟

هاتف هذه الفتاة المسكينة؟ اللص: لست أنا يا سيدي، إنها يدي الخبيثة. ابتسم القاضي وقال: إذن أحكم على يدك الملعونة بالسجن لمدة عامين، فنزع اللص يده البلاستيكية ووضعها على الطاولة وقال: عاشت العدالة.

كان أحد الأفيال يجلس على قمة جسر خشبي في الغابة، أو مع نملة. وبسبب الحركات المتكررة بدأ الجسر بالذهاب أو القدوم. رأت نملة ضحكة في الفيل أو قالت لها بكل فخر: “هزنا الجسر”.

تبدو:

أجمل و نكت مغربية مضحكة للمتزوجين

كل شخص منا يود أن يضع ضغوطات وهموم ومشاكل حياته خلف ظهره ليستمتع بوقت الرفاهية الذي خصصه لنفسه خارج دائرة المسؤوليات هذه، وكل جلسة كوميدية مضحكة لا تخلو من نكت مغربية للمتزوجين:

  • هذا شاب أراد التوبة، ذهب إلى المسجد لأول مرة فصلى مع الناس، أو جلس قليلا وضغط على الحافة أو وضع يده على كتفه أو قال له: “يا بني” فإن شاء الله لتمشي على قدميك» أو مشى. فبدأ الشاب يضحك وقال في ذهنه: “هذا الإمام خرف بعد البلوغ”. أو خرج من المسجد أو اكتشف أن الهاتف المحمول فيه رموز هههه.
  • سألت امرأة زوجها وقالت له: ماذا فعلت عندما مت؟ فقال لها: هيا بنا إلى السرير. فقالت له: لن تتزوج بعدي. قالت: “والله أعلم، لا أعرف ماذا أفعل”.
  • واحد من السادة شاف جار من الجنب حط ايده على هانكو أو كيكوم ما دفع الباب ولا دخل وجده ينزل فلوس القهوة التي كان يشربها أو سألوني ما مشكلتي ، صديقي. تنهد أو قال: “لماذا لا تريد حتى أن تؤمن بأي شيء في هذه الحياة بقدر فنجان القهوة الذي أتناوله فيها؟” لقد شربت السم لتنتحر.
  • قال أحد الكذابين لصاحبه: ولدت قوس قزح من الأبيض والكحل، فأجابه صديقه أنه طائرة في الكذاب. فقال له: لقد زدت، فما زال البحر في البحر مريضا.
  • قال لك: هذا أحد المعلمين رسم ضفدعاً للطلاب وقال له: لماذا هذا الهدوء عندما قام وذهب الكسلان إلى السبورة وقال: لماذا هذه الجدة؟ قال: لماذا هذا الحمار الصامت الذي رآه ضفدعاً؟ وأعاد البطة الكسولة إلى جبسته وأخبر أصدقاءه أنه مستغرب. كاتبان من بعيد في حالة.

تبدو:

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان أطرف النكت المغربية، وفيه شرحنا أيضا نكت مغربية مضحكة وخطيرة، وذكرنا أجمل النكت المغربية المضحكة، آملين أن يحقق هدفه المنشود.

الأسئلة الشائعة

  • كيف أقول نكتة تجعلك تضحك؟

    توقيت إلقاء النكتة بالطبع، التوقيت هو العامل الأكثر أهمية في إلقاء النكات وإلقاءها. ببساطة، لا يُسمح بقول شيء مضحك وسط موقف حزين

  • من نكت الضحك التي تموت من الضحك؟

    لماذا يوجد دينار تلبس الحجاب؟ لأنه جاء من البنك الإسلامي، بدوي أحضر توأماً وأقسم للطبيب أنه سيأخذ واحداً، فرجمه وضاع بيته.