نكت زهارين تموت من الضحك

هناك العديد من نكت الزهارين التي يمكن أن تخلق جو من المرح والضحك. كما تتميز هذه النكت بالتنوع وسهولة مشاركتها مع الآخرين سواء كانوا قريبين منك أو عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

نكت زهارين مضحكة

انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من نكت الزهارين عبر منصات التواصل الاجتماعي، ومنها ما يلي:

الزهراني أراد أن يمارس الجنس مع فتاة، ذهب وركب الهايلوكس، سحب الفرامل، لف البالونة… وخرج أعطاها رقمه وضغط عليه.

شاب زهراني يريد التعرف على فتاة عبر الهاتف. فسألته: هل أنت زهراني؟ فقال لها: لماذا لديك كاشف؟

صرخ رجل هندي نائم في رعب: “لا، لا”. فلما استيقظ وسألوه عن السبب، قال: سأله أحدهم في المنام: أنت الزهراني؟

الزهراني رأى منزلاً يحترق، فدخل وأنقذ أربعة أشخاص، لكن الشرطة سجنته لأنه أخذ أربعة رجال من الدفاع المدني.

مجموعة من الزهارنة راحوا لحديقة الحيوان شافهم داخل القفص فقال: واو ما هذا الظلم.

كانت الزهراني ستتناول العشاء مع صديقتها. وبعد انتهاء العشاء قال له من فضلك القشطة على اليمين ثم قال الفاكهة في الخلف ثم قال له المناديل أمامك “. ورد الزهراني قائلا: لا شكرا ليس هناك مكان.

سأل أحد المعلمين الطالب الزهراني ما هو التحليل النحوي لكلمة صرصور؟ فقال له فعل مضروب بالجزمة.

رجل بخيل من الزهراني غطى أرضية منزله بالكامل بالرخام، ليسمع صوت سمكة القرش عند سقوطها.

ساعد الزهارنة في بناء أحد وعندما جاء إليه الناس حولوه إلى مطعم.

فقالت له حبيبته الزهراني: أتمنى أن أموت بين ذراعيك. أخبرها أن موتي في منزل عائلتك لن يكون مشكلة.

حضر محشيش الزهراني. قام شخص ذو عيون مغمضة بتحضير اللقيمات. رمى الوغيم اللقيمات من الزيت فقال الزهراني: شوش.

الزهراني، سارق الطريق، أوقفه رجل الدورية ونزل ليسأله عن سبب مقاطعته؟ فأجاب الصيدلي: أين كنت يا محمد منذ زمن طويل يا أخي؟

جلس المحشش الزهارنة في خيمة. قالوا: نريد أن نحضر مباريات. فخرج أحدهم وقال: سأجيب، فدخل من الباب الآخر. قال: “يا شباب، افعلوا ذلك” ليس لدي أي أعواد ثقاب.” قالوا له: “اهدأ. لقد أرسلنا للتو شخصًا للرد”.

“الزهراني محشش” يذهب إلى صاحب المحل كل يوم ويقول له: “عندك آيس كريم الكوسا؟” وعندما خرج، قال له البقال: “نعم، لدينا”. فأجاب الزهراني: نعم.

الزهراني سكران عاد متأخرا إلى البيت، فتحت له أخته الباب، فلكمها وقال: هل ستأتي؟

إقرأ أيضاً:

أروع نكات الزهراني تجعلني أنفجر من الضحك

طلاب الزهارنة يدرسون خارج المملكة. توفي والد أحدهم وهم في حيرة من أمرهم كيف يبلغونه. تطوع شخص واحد ليخبره. فسأله متى رأيت والدك آخر مرة؟ قال منذ شهر. قال: هل ستخبرني إذا رأيته مرة أخرى؟

ومن نكتة الزهارين أيضاً: مسلح الزهارين ألقى القبض على شخص وقال له: “هل أنت معنا أم مع أهلك؟” فقال: أنا معك. فقالوا له: نحن عائلتك يا غبي.

اشترى الزهراني حليباً منتهي الصلاحية وغير التاريخ وشرب الحليب.

شهدت زهرتان متحجرتان مصباحًا كهربائيًا. فقال أحدهما: هذا القمر، وقال الآخر: هذه الشمس. سألوا شخصًا ثالثًا. فقال: والله ما أنا من أهل الدير.

توسلت زهرتان. قال الأول: حلمت أنني ذهبت إلى فرنسا. وقال الآخر: حلمت أني عازم. فغضب الأول وقال له: لماذا لم تصر علي؟ فقال له الآخر: أعتقد أنك في فرنسا والله.

طبيب عمل للمجنون. رقصوا جميعا باستثناء واحد. فقال الطبيب: بالتأكيد هذا هو أحكمهم جميعاً. فسأله: لماذا لم ترقص يا حبيبي؟ فقال له أنا.

الزهراني، سأتزوج امرأة نحيفة. وفي يوم زفافها لفتها والدتها بالصحف حتى بدت سمينة. كلما أخرج الزوج صحيفة وجد صحيفة. نقر على والدتها وقال للعروس: “من أي جانب؟”

الزهراني يسأل شقيقه الآخر: لا أعلم: ناصر القصبي وعبد الله السدحان أخوان؟ قال أخي: لا، لا أعتقد ذلك، فقط تشابه الأسماء.

كان الزهراني متوتراً ويعاني من ألم في أسنانه، وذهب إلى الطبيب وقال له قلع كل أسنانه واتركه وشأنه مثل الكلب.

إقرأ أيضاً:

نكت زهارين مضحكة جدا

  • أوقفت الدوريات الزهراني وسألته عن سبب عدم ربط الحزام، فقال إنني لا أرتدي بنطالاً على الإطلاق.
  • تاجر المخدرات الزهراني نشر إعلانا في إحدى الصحف وكتب “دقيق صافي للبيع” (من تقول لي).
  • وقال الزهراني أثناء محاولته السطو على أحد البنوك: “الجميع رفعوا أيديهم”. رفع الجميع أيديهم باستثناء واحد استمر في الضحك. فذهب إليه المجرم وسأله: لماذا تضحك؟ فأجاب: “أنت رجم، أليس كذلك؟” فقال المجرم: وكيف تعرف ذلك؟ فقال: هذا بنك الدم أيها الأحمق.
  • وقالت لاعبة الزقرطين إن أحد المدربين يسأل لاعبة الزهراني عن عدد المرات التي يمكنها فيها عبور الملعب.
  • الزهراني دخل الحمام، صرخت والدته عليه وقالت لفترة طويلة، قال لها ألا تتجه يسارا.
  • تخيل أن السماء تمطر وأمك وأبوك في السوق، والمؤذن يؤذن، والبقالة هادئة، والهاتف يرن، وأخي الصغير يبكي، والإشارة حمراء، والصوت الباب يطرق (الزهراني يسأل جدها)!
  • واتصل الزهراني بزوجته وقال لها: “لقد ربحت مليون دولار، فحزمي حقيبتك بسرعة”. فقالت له: طيب أجيب لبس صيفي ولا شتوي؟ أجابت شيلي: “اعتنِ بكل ما تريد. الشيء المهم هو أنني لا أريدك أن تعود إلى المنزل عندما أعود”.
  • يقول الزهراني: أفضل ثلاثة أشياء في الدنيا: النوم والأكل.
  • الزهراني يتبع سيارة بلدية لأنه يريد أن يقول أن رخصة القيادة صديق لشخصين عالقين خلف السيارة.
  • ذهبت امرأة عجوز تدعى الزهرانية إلى المستشفى مع ابنها. ففحصها الطبيب وقال له: والدتك تعاني من الوحدة، ويجب أن تتزوجي شخصا في سن الخمسين. فلما خرجوا قالت له أمه: كيف حالك يا بني؟ لكن الله يعينك، إذا لم تجد طفلاً في الخمسين من عمره، فابحث عن اثنين في الخامسة والعشرين من العمر.
  • تم فحص حجرين متحجرين. فقال السائق لأخيه: لا تقل شيئاً وافضحنا، واصمت أنت. وعندما جاؤوا للتفتيش، طلبت الشرطة بطاقاتهم. وضع السائق يده في جيبه. وقال لأخيه: “والله تعالى لا أريد أن آخذ منك ريالاً”.
  • ذهب الزهراني إلى الشيخ ليفسر له الحلم وقال له: حلمت أنني أرتدي حلة بنية فاتحة وأجلس في مكان مليء بالعشب. وقال الشيخ أن معنى الحلم أنك ثور الله في برسيمه.
  • وحضر الزهراني حفل كاظم الساهر وجلس في الصف الأمامي. بدأ كاظم بغناء أغنية “نزلت على البحر” ومد الميكروفون للجمهور. وأمسك الزهراني بالميكروفون وقال: اسمي عطية الزهراني. الجواب السفينة؟
  • أراد اثنان من الأوغاد الرجم وسكير انتحال صفة الدورية. وظل الرجم يقول: “وي، وي، وي، وي،” لكنه قال: “أزرق، أحمر، أزرق، أحمر”.
  • زهرتان فوق برج العرب قالت إحداهما: إذا وقعت، كم سأحتاج للوصول إلى الأرض؟ وقال الآخر نحو ثلاثة أيام. فقال له: هل تظن أنك ستموت؟ قال: عادي. سوف تموت لمدة ثلاثة أيام دون أن تأكل أو تشرب.