نظام 3و5 سنوات .. رابط استخراج نتيجة الدبلومات الفنية 2024 عبر بوابة التعليم الفني (فندقي وصناعي وتجاري وزراعي)

نظام 3و5 سنوات .. رابط استخراج نتيجة الدبلومات الفنية 2024 عبر بوابة التعليم الفني (فندقي وصناعي وتجاري وزراعي)

رابط استخراج نتائج الدبلوم الفني 2024 عبر بوابة التعليم الفني. لم يتبقى سوى عدد قليل من الامتحانات وتم الانتهاء من امتحانات التعليم الفني بجميع الأقسام بجميع محافظات مصر وفقا للجدول الذي حددته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ومن المتوقع أن يؤدي الطلاب الامتحانات يوم الخميس المقبل 6 يونيو 2024 ، كاملة بعد انتهاء الامتحانات في الساعات الأخيرة راجع رابط استخراج نتائج الدبلومات الفنية 2024 عبر بوابة التعليم الفني لمعرفة النتائج التي نرسلها لكم الآن عبر السطور التالية.

رابط استخراج نتائج الدبلوم الفني 2024

ولم تدل وزارة التربية والتعليم حتى الآن بأي معلومات رسمية عن موعد إعلان نتائج الدبلوم الفني حيث أن الامتحانات مستمرة حاليا. إلا أنها أكدت أن العمل على تصحيح ورصد الدرجات سيبدأ فور انتهاء فترة الامتحانات في مختلف المدارس الفنية سواء كانت فندقية أو تجارية أو صناعية أو زراعية سواء لنظام الثلاث سنوات أو للخمس سنوات. – نظام السنوات .

كما أوضحت الوزارة أن النتائج لن تتأخر وستعلن الأسبوع المقبل وقبل عيد الأضحى. ويمكن للطلاب استخدام أرقام مقاعدهم للاستعلام عن نتائجهم إلكترونيًا من خلال الدخول إلى الرابط الخاص بموقع بوابة التعليم الفني ومن المقرر الانتهاء منه خلال الأيام القليلة القادمة.

خطوات استخراج نتيجة الدبلومات الفنية 2024 عبر بوابة التعليم الفني

خطوات بسيطة يمكن للطلاب اتباعها لاستخراج نتيجة الدبلومات الفنية 2024 من خلال بوابة التعليم الفني:

  • أولا قم بتسجيل الدخول إلى الموقع بوابة التعليم الفني.
  • حدد علامة التبويب نتائج الامتحان.
  • تحديد القسم الذي ينتمي إليه الطالب.
  • يرجى تقديم اسمك الكامل ورقم الجلوس بدقة.
  • انقر فوق علامة التبويب عرض النتيجة.