نظام الموارد البشرية الجديد

وتعكس هذه الخطوة الجديدة التي اتخذها ناصر الشريدة التزام الحكومة بتعزيز وتطوير القطاع العام لتحقيق نتائج أفضل وخدمة أفضل للمواطنين وستسهم في تحسين كفاءة وزيادة إنتاجية القطاع وتحسين مستويات المساءلة الجديدة كما يهدف نظام الموارد البشرية إلى تعزيز ثقافة الابتكار والإبداع داخل القطاع العام من خلال خلق بيئة عمل تشجع على تطوير الأفكار الجديدة والحلول الإبداعية.

نظام الموارد البشرية الجديد

هو قال الشريدة لقد أصبحت الأنظمة الإدارية فعالة اليوم مما يدل على أن تطوير وتحسين الأنظمة لتلبية احتياجات العصر الحديث يعتبر جزءا أساسيا من عملية التحديث والتطوير المنشودة والتي تهدف إلى تحقيق التوازن الفعال بين تطوير الأداء المؤسسي والفردي.

وتم تسليط الضوء على ضرورة تحقيق التوازن المستدام بين تطوير الأداء الفردي للموظفين وتحسين القدرات التنظيمية والمؤسسية للمؤسسات الحكومية، وهو ما يعكس التزام الهيئة بتحقيق التحسين المستمر والشامل داخل القطاع العام كفاءة وفعالية القطاع الحكومي لخدمة المجتمع بشكل أفضل وأكثر احترافية.

ناصر الشريدة يدلي بتصريحات جريئة تثير الجدل

تعتبر فترة العمل الجديدة في المملكة مرحلة تاريخية مهمة، حيث حرص جلالة الملك عبد الله الثاني على تحديث الإدارة العامة كأولوية قصوى لخدمة الوطن والمواطن وإنجازات الفرد، وتعزيز الحكم.

ويؤكد رئيس الهيئة سامح الناصر أنها تعبر بوضوح عن التزام الهيئة بتحقيق طموحاتها المستقبلية المخطط تنفيذها بشكل متكامل، بما يسمح بتحقيق الأهداف بفعالية وكفاءة.

ويأتي إطلاق هذه الاستراتيجية تأكيدا واضحا على التزام المملكة الأردنية الهاشمية بالتنمية والتحول الإيجابي نحو مستقبل أفضل وأكثر ازدهارا. والإصلاح الإداري المستدام في البلاد.

ومن خلال هذه الاستراتيجية يتم تعزيز الاستقرار السياسي والاقتصادي في المملكة، مما يعزز التنمية الشاملة والاستقرار الداخلي، ويعكس حرصها على تعزيز الإدارة العامة وتحسين الأنظمة والخدمات الحكومية من خلال تطوير السياسات والهياكل التنظيمية بشكل شامل ومتوازن.