نصف نهائي يورو 2024.. موعد مباراة فرنسا وإسبانيا اليوم الثلاثاء 9 يوليو 2024 والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء

يستعد المنتخب الفرنسي، الليلة، لمواجهة حاسمة في نصف نهائي يورو 2024، اليوم الثلاثاء 9 يوليو 2024، أمام منافسه القوي المنتخب الفرنسي، الذي تأهل بصعوبة بعد فوزه على البرتغال بركلات الترجيح بعد فوزه بركلات الترجيح. المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي في الشوطين والتأهل للنهائي، ويرجع ذلك أساساً إلى اعتماد فرنسا على قوة هجومها ومهارات لاعبيها وعلى رأسهم مبابي لتحقيق الفوز ومواصلة حلم الفوز بالبطولة. .

موعد مباراة فرنسا واسبانيا في يورو 2024

يترقب عشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم، الليلة، المباراة بين إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا 2024، والتي تنطلق اليوم الثلاثاء 9 يوليو 2024، والتي ستشهدها المباراة على ملعب أليانز أرينا بمدينة باريس. ميونخ، حيث ستنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية ومصر، وفي تمام الساعة الحادية عشرة ليلاً بتوقيت الإمارات، ولا شك أن هذا اللقاء المرتقب من أقوى المباريات. في البطولة لأنها منافسة بين أقوى الفرق في أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا واسبانيا

قامت شبكة القنوات الرياضية ببث مباراة نصف نهائي يورو 2024 عبر شاشة beIN Sports HD 2 Max إلى جانب قنوات أخرى وهي قناة TRT التركية، وقناة ZDF الألمانية، وقناة ESPN العالمية، حيث ستقوم بتغطية أحداث المباراة. لأنها تمتلك حقوق الملكية وحق نقل أحداث فرنسا وإسبانيا في يورو 2024.

تردد قناة beIN Sports HD 2 Max الرياضية

يمكنكم استقبال بيانات القناة المدفوعة لتثبيتها على الرسيفر ومتابعة اللقاء بعد الاشتراك فيها من خلال:

  • التردد: 10810
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • عامل تصحيح الخطأ: 2/3

من هو المعلق الرياضي لمباراة فرنسا وإسبانيا في يورو 2024؟

واختارت قناة beIN Sport المعلق الذي سيحتفل بأحداث المباراة بصوته في الشوطين، وبرز الاختيار:

  • المعلق حفيظ الدراجي يقود المباراة على القناة الصوتية الأولى.
  • والمعلق العماني خليل البلوشي على القناة الصوتية الثانية.