نشط عقلك .. موجود في السماء إذا حذفنا الحرف الأخير أصبح بائع توابل ما هو؟

تعتبر لعبة الألغاز من أهم الألعاب التي يهتم بها الكثير من الأشخاص لأنها مشهورة جدًا وتحتوي على العديد من الألغاز التي تحير الكثير من الأشخاص لحلها. يساعد العقل على التركيز بشكل مكثف على الإجابة. إنها لعبة ممتعة للجميع، والكثير منا لديه اهتمام كبير بلعبها، خاصة عندما تجتمع العائلة. يشارك الصغار والكبار في هذه اللعبة ويقضون وقتًا رائعًا معًا.

موجود في الجنة . إذا حذفنا الحرف الأخير، يصبح بائع توابل

هذا السؤال حير الكثير من الناس للوصول إلى الحل. وقيل إنه في الجنة . إذا حذفنا الحرف الأخير هل أصبح بائع بهارات؟ وهو كوكب اكتشفه العلماء متأخرا وهذا يرجع إلى موقعه القريب جدا من الأفق البعيد، وأول معلومات تلقاها العلماء عن هذا الكوكب كانت في عام 1974م، وعلى الرغم من أنه من خلال وصول مركبة فضائية، مركبة مارينر الفضائية التي وصلت إلى سطحه لتستكشفه وما بعده. يمتص الغلاف الجوي الضوء الذي يأتي منه مباشرة.

مساعدة في حل اللغز

المعلومات المذكورة سابقاً ليست كافية لحل اللغز، فلنتعرف على الحل الكامل للغز. وهو أحد كواكب المجموعة الشمسية وإذا حذفنا الحرف الأخير ستصبح شخصاً يبيع التوابل. وهو كوكب تبلغ المسافة بينه وبين الشمس حوالي 47.6 كم وهو أقرب كوكب للشمس من بين بقية كواكب المجموعة. يتكون هذا الكوكب من مجموعة كبيرة من العناصر الثقيلة أهمها الحديد. ويغطي قلبها الداخلي صخور بركانية ويصل قطرها إلى 600 كيلومتر. وتتشابه سمات سطحه مع سطح كوكب عطارد والقمر، ويحتوي على العديد من الفوهات المختلفة ذات الأحجام المختلفة. ويعود سبب تكوين الفوهات إلى اصطدام النيازك بها أثناء تشكلها، بالإضافة إلى ظهور البراكين التي سبق أن ظهرت في الفضاء.

بائع بهارات

ويعود تاريخ هذه المهنة إلى العصور القديمة، منذ زمن بعيد جداً، حوالي 2600 سنة قبل الميلاد. قبل الميلاد، حيث تم العثور على لوحين طينيين قديمين يحتويان على طلاسم دينية وصفت العديد من الأعراض والوصفات العلاجية وكيفية تحضيرها وكيفية تناولها لهؤلاء المرضى. وهذا دليل كاف على أن الفراعنة استخدموا الأعشاب والتوابل لعلاج الأمراض. بردية إيبرس التي تحتوي على وصفات تعود لأكثر من 1500 سنة قبل الميلاد. كانت مكتوبة، وتم الحفاظ عليها. ويحتوي على أكثر من 800 وصفة عشبية ويذكر أكثر من 700 دواء مختلف.