“نزلت 25 كيلو في أيام قليلة”.. فتاة سعودية تكشف عن وصفة جهنمية خارقة المفعول لإزالة الكرش المتدلي وإنقاص الوزن.. تعرف عليها!!

بسبب تراكم الدهون والسموم في الجسم، وخاصة في منطقة المعدة والأرداف، يبحث الكثير من الأشخاص بشكل دائم عن وصفات إنقاص الوزن. كما يمكنك التعرف على وصفات طبيعية مضمونة لإنقاص الوزن دون تناول أدوية، ويمكنك التعرف عليها أكثر من خلال استكمال هذا المقال على موقع الزهراء.

فتاة سعودية ووصفتها السحرية للتنحيف

شرحت فتاة سعودية طريقة إنقاص الوزن التي اتبعتها للحصول على قوام نحيف مناسب لطولها، حيث خسرت بهذه الوصفة 25 كيلوجراماً خلال شهر واحد فقط، ويمكنك معرفة ماذا فعلت بها فيما يلي:

  1. وقالت في مقطع فيديو، إنها توقفت عن تناول نوعين من الطعام: السكر والنشويات، وتمثلت في عدم تناول الأرز والمعكرونة والسكر والخبز لمدة شهرين، مما أدى إلى خسارتها 25 كيلو جراما في أربعة أسابيع.
  2. وأكدت أن الشخص الذي يتجنب تماماً تناول الخبز الأبيض والسكر في وجباته لمدة شهر، يجني فوائد عديدة، مثل فقدان ما لا يقل عن 12 كيلوغراماً من وزنه شهرياً.
  3. وبحسب جمعية التغذية الألمانية فإن الكمية الصحية اليومية من الخبز تتراوح بين 200 و300 جرام.
  4. وأضافت الجمعية أنه من الأفضل تناول خبز القمح الكامل لأنه غني بالألياف وله فوائد صحية عديدة
  5. تضمن الألياف شعورًا سريعًا بالشبع وتقلل أيضًا من خطر الإصابة بالسكري من النوع الثاني واضطرابات استقلاب الدهون وسرطان القولون وأمراض القلب والأوعية الدموية.