نجيب ساويرس يعرض قصراً للبيع بـسعر خيالي يقدر بملايين الدولارات .. لن تصدق اشتراه بهذا الثمن قبل عشر سنوات!

أثار المنزل المعروض للبيع للملياردير المصري نجيب ساويرس جدلا كبيرا، حيث يقع علي على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​شمال مصر. عقار على شاطئ البحر معروض للبيع، ويعود ملكيته للملياردير الشهير نجيب ساويرس، الذي يعتبر أحد أغنى الأشخاص في مصر.

ضمن مشروع فخم وبالتحديد في خليج ألماظة يقع هذا القصر الضخم المكون من عقارين في مدينة مرسى مطروح السياحية المعروفة بنقاء مياهها وروعة شواطئها وكذلك بشواطئها الرائعة. البحيرات والشواطئ ذات الرمال البيضاء الشواطئ.

والمفاجأة هنا أن الملياردير نجيب ساويرس اشترى منزله الأول بـ”حوالي مليون دولار أمريكي” منذ عشر سنوات تقريبا، وبعد عامين اشترى المنزل المجاور له ووسع ممتلكاته إلى منزل معروض للبيع حاليا وهو منزل ضخم”. وقال مروان جبريل، الرئيس التنفيذي لشركة إيجيبت سوذبيز إنترناشيونال ريالتي، التي طرحت المنزل للبيع في منتصف أغسطس/آب: وكما أفاد موقع Barron’s وموقع Arabia Business، لم يكشف غابرييل عن المبلغ الذي دفعه ساويرس مقابل العقار الثاني. لكن المؤكد أنه تم طرحها للبيع بمبلغ 12.5 مليون دولار أمريكي، أي ما يعادل حوالي 600 مليون جنيه مصري.

وقال غابرييل إن الميزة الأكثر شهرة في المنزل هي المطبخ المفتوح المستورد من إيطاليا، وأنه يحتوي على غرفة نوم تطل على الحديقة والمسبح والشاطئ. واصل غابرييل حديثه عن كون المنزل عبارة عن ساونا.

سبب بيع العقار بهذا السعر المرتفع

يقول مروان جبريل، الرئيس التنفيذي لشركة مصر سوثبي إنترناشيونال ريالتي، الشركة التي عرضت منزل ساويرس للبيع، إنه عمل لفترة طويلة في العقارات الفاخرة في لوس أنجلوس ورأى أن الطلب من المشترين على العقارات التي كانت مملوكة سابقًا لأشخاص مشهورين أصبح جذابًا للغاية للمشترين لأنها تنتمي إلى شخص مشهور.