نجوم الدوري الإنجليزي على ردار دوري روشن السعودي بصفقة ضخمة .. تفاصيل الصفقة النارية

تضج الأندية السعودية بأخبار الانتقالات المثيرة هذا الموسم، إذ تتجه الأضواء إلى ميجيل ألميرون، النجم الإنجليزي القادم من نيوكاسل والمتوقع انضمامه إلى دوري الروشن السعودي في صفقة ربما تكتمل الصيف المقبل، ربما تكون الأبرز.

وانضم نجم الدوري الإنجليزي الممتاز إلى دوري الروشن السعودي

اقترب ميجيل ألميرون، نجم نيوكاسل الإنجليزي، من الانتقال إلى الدوري السعودي الروشن في الميركاتو الصيفي المقبل، والذي من المقرر أن ينطلق يوم 18 يوليو الجاري. وبحسب صحيفة سكاي سبورتس الإنجليزية، فإن نيوكاسل يتفاوض مع أحد أندية دوري المحترفين روشن بشأن بيع اللاعب ألميرون خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضحت الصحيفة أنه مع بداية الموسم المقبل في المملكة العربية السعودية، من المتوقع أن يستفيد نيوكاسل بشكل كبير من النجم الباراجواياني. وأشارت تقارير صحفية إلى أن الرسوم التي سيدفعها النادي السعودي المهتم بالحصول على ألميرون، الذي لم يتم الكشف عن هويته بعد، غير واضحة.

انضم ألميرون إلى نيوكاسل من أتلانتا يونايتد في صفقة قياسية بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني في عام 2019. وينتهي عقده مع النادي الإنجليزي في يونيو 2025، وتبلغ قيمته السوقية حاليا 20 مليون يورو، بحسب موقع ترانسفير ماركت.

منذ انتقاله إلى نيوكاسل، حقق ألميرون نجاحًا باهرًا: شارك في 177 مباراة، وسجل 23 هدفًا، وصنع ستة آخرين، وتفوق في خط الوسط الهجومي.

وسيكون انتقال ميغيل ألميرون إلى الدوري السعودي الروشن خطوة مهمة في مسيرته الاحترافية حيث ينتظر الجميع رؤية تألقه على الساحة السعودية. ويبقى أن نرى المزيد من التفاصيل حول هذه الصفقة المثيرة وانعكاساتها على مستقبل كرة القدم السعودية.