نجم البارسا: أتمنى وجود هذا اللاعب في برشلونة قريبًا

نجم البارسا: أتمنى وجود هذا اللاعب في برشلونة قريبًا

في عالم كرة القدم، يمكن أن يحدث أن يكون للاعب تأثير على ناديه أو زميله، سواء كان ذلك في النادي أو في المنتخب الوطني لبلاده. يمكن للاعب أن يلعب دوراً مهماً في انتقال لاعب من نادي إلى آخر من خلال إبداء رأيه لزميله، أو من خلال محاولة إقناع زميله بالتوقيع للفريق، أو إذا كان اللاعب يميل إلى الرأي ليمسك به. مع زميله على الفريق، وهذا يمكن أن يحدث من جانب واحد، كما كان الحال مع لامين جمال، نجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي الإسباني، وزميله ولاعب أتلتيك بيلباو نيكو ويليامز.

رأي لاعبي برشلونة

حيث قال نجم برشلونة لامين جمال إنه يود رؤية لاعب أتلتيك بلباو وزميله في المنتخب الإسباني نيكو ويليامز في صفوف برشلونة قريبًا.

وتحدث لامين جمال، نجم الفريق الكتالوني وأحد أكثر عناصر الفريق تأثيراً في الفترة الأخيرة، لراديو كادينا سير، مؤكداً أن ويليامز لاعب قوي ورائع للغاية وأنه يود رؤيته في برشلونة. الفريق وسرعان ما يعمل معهم، مما يشير إلى أنه على الرغم من أن ويليامز لديه الحق في تقرير مصيره ومستقبله، إذا كان صانع القرار قد حصل على توقيعه لبرشلونة بنفسه.

وتابع لامين قائلا إن نيكو يمتلك القدرة والإبداع الذي يؤهله ليصبح إضافة قوية لأي فريق ينضم إليه، ويجب على البارسا أن يسعى للحصول على خدماته.

تعليق نيكو ويليامز

تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من الشرط الجزائي الكبير في عقد لاعب بلباو، إلا أنه سبق له أن أعرب عن رغبته في الرحيل عن ناديه. كما أكد في تصريحاته الأخيرة سعادته الكبيرة في بلباو حيث قال إنه سعيد للغاية بنسبة 100% في بلباو وباقي الأمور لا يعرفها شيئا ويريد حاليا التركيز على يورو 2024 مع منتخب بلاده.