نتيجتك هنا.. لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2024 من خلال موقع وزارة التربيه والتعليم والتعليم الفنى tech.moe.gov.eg

رابط نتائج الدبلومات الفنية 2024 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني tech.moe.gov.eg للتخصصات التجارية والصناعية والزراعية والفندقية برقم الجلوس حيث يمكن طلب النتائج من خلال الرابط الوزارة، بعد ظهور نتائج الاختبارات بجميع المحافظات المصرية، والتي انتهت نهاية يونيو 2024، فيما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من جانبها، تفعيل رابط الحصول على نتائج الاختبارات الدبلومات الفنية فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم رضا حجازي. لذلك ومن خلال هذا المقال على موقع سايدز نيوز سنقدم لكم رابط نتائج الدبلومات الفنية 2024 مع خطوات البحث.

رابط نتائج الدبلومات الفنية 2024

ويمكن لجميع الطلاب في المحافظات المصرية معرفة نتائج الدبلومات الفنية 2024 في التخصصات المختلفة من خلال رقم الجلوس من خلال الرابط التالي على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني: tech.moe.gov.eg. يعرض الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتائج دبلومات الهندسة التجارية والصناعية والفندقية والزراعية مع رقم الجلوس فور ظهورها. ما أعلنه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم المصري خلال مؤتمر صحفي مباشر كما يعلن الوزير أسماء الأوائل على المستوى الوطني في جميع الدبلومات الفنية ومعدلات النجاح والرسوب.

هنا أيضا: نتيجة الدبلوم الفني التجاري 2024

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس

أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أنه سيتم قريباً إعلان نتائج الدبلومات الفنية للتخصصات التجارية والصناعية والزراعية والفندقية، ويمكن الاستفسار عن ذلك عبر الرابط الموجود على موقع الوزارة ورقم المقعد. مع العلم أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لم تعلن بعد انتهاء مرحلة التصحيح الورقي. كما أوضحت الوزارة أنه سيتم إعلان نتائج الدبلومات الفنية فور اعتمادها من الوزير رضا حجازي.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلوم الفني 2024 عن طريق رقم الجلوس

يمكن للطلبة المتقدمين لامتحانات الدبلوم الفني 2024 الاستعلام عن النتيجة عن طريق رقم الجلوس من خلال الرابط الخاص بموقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • أولا الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر الرابط التالي: tech.moe.gov.eg.
  • ثم الضغط على أيقونة نتيجة الدبلوم الفني.
  • تحديد القسم ونوع الدبلوم.
  • اختيار الفصل الدراسي الثاني لعام 2024.
  • ثم اختيار المحافظة المصرية التي ينتمي إليها مقدم الطلب من قائمة المحافظين.
  • ثم قم بكتابة المعلومات الكاملة للطالب.
  • ثم قم بإدخال رقم مقعد الطالب أثناء امتحانات الدبلوم الفني.
  • تحديد مدرسة الطالب .
  • ثم الضغط على أيقونة إظهار النتيجة، وستظهر نتيجة الطالب بشكل فوري مع تفاصيل درجاته في مقرراته الدراسية.

متى ستظهر نتيجة الدبلوم الفني 2024؟

ولم تحدد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حتى الآن موعد إعلان نتائج الدبلومات الفنية لعام 2024 حيث لا تزال عملية تصحيح أوراق الامتحانات مستمرة في كافة المحافظات. ومن المتوقع أن يتم خلال الأيام المقبلة إعلان نتائج الدبلومات الفنية بالتخصصات التجارية والصناعية، والتي ستظهر مبدئيًا من خلال رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وإلى هنا ينتهي مقالنا الذي تضمن رابط نتائج الدبلومات الفنية 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مع خطوات الاستعلام عن النتائج حسب رقم الجلوس، بالإضافة إلى الموعد المتوقع لصدور النتائج.