نتيجة مباراة اليمن ضد سريلانكا تصفيات كأس العالم 2026

مباراة تصفيات كأس العالم 2026 بين اليمن وسريلانكا, ينتظر عشاق كرة القدم اليمنية مباراة اليمن وسريلانكا ضمن تصفيات كأس العالم 2026 المقرر أن تقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك. يأمل المنتخب اليمني في التأهل إلى الدور الثاني من التصفيات المشتركة لكأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا 2027، المقرر لها أن تقام في المملكة العربية السعودية. ويرغب المنتخب اليمني في الخروج من مباراة الذهاب بنتيجة جيدة لتسهيل مهمة المنتخب اليمني في مباراة الإياب التي ستقام في سريلانكا منتصف الأسبوع المقبل.

مباراة اليمن وسريلانكا

تقرر أن تقام مباراة الذهاب بين المنتخبين اليمني والسيرلانكي في المرحلة الأولى من التصفيات الآسيوية لنهائيات كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، مساء اليوم الخميس، على ملعب داماك بالمملكة. السعودية أقيمت حيث سيشهد… المباراة حضرها جماهير المنتخب اليمني.

وفي حال تأهل المنتخب اليمني إلى الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة، والتي تتأهل إلى الدور النهائي لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، فمن المتوقع أن يدخل المنتخب اليمني المجموعة الثامنة من المرحلة الثانية من البطولة. سقوط المؤهل. مع المنتخبين: ​​الإمارات العربية المتحدة والبحرين بالإضافة إلى الفائز في المباراة. وسيتأهل منتخبا لاوس ونيبال بالإضافة إلى الفريقين صاحبي المركزين الأول والثاني في هذه المجموعة إلى المرحلة الثالثة والأخيرة من تصفيات كأس العالم 2026.

موعد مباراة اليمن وسريلانكا

تقرر أن تقام مباراة الذهاب بين اليمن وسريلانكا في المرحلة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، مساء الخميس الثاني عشر من الشهر الجاري تخلو من الهزيمة. تبدأ المباراة التي جرت في تمام الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي. مكة المكرمة الثامنة مساءاً بتوقيت اليمن التاسعة مساءاً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة اليمن وسريلانكا

ومن المقرر أن تبث شبكة القنوات الرياضية السعودية SSC، وبث مباشر، أحداث مباراة اليمن وسريلانكا، مساء الخميس، ضمن أولى مباريات الريدز اليمني في التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

نتيجة مباراة اليمن وسريلانكا

وتمكن المنتخب اليمني من اجتياز المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة وبالتالي التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026 في أمريكا والمكسيك وكندا وكذلك إلى نهائيات كأس آسيا 2023.

وتمكن المنتخب اليمني من الفوز على نظيره السريلانكي بثلاثية نظيفة في لقاء الذهاب الذي أقيم في مدينة أبها السعودية، قبل أن يتمكن المنتخب اليمني من تحقيق التعادل في مباراة الإياب، ليصبح المنتخب اليمني حامل اللقب. وبطاقة التأهل من تلك المباراة إلى الجولة التالية.

تابعونا الآن: اتبع @Thaqfnyofficial