نتيجة قرعة الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد 2024-2025

شهدت قرعة الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد 2024-2025، التي أجريت بالقاهرة اليوم الخميس، مواجهات شرسة أعدت جماهير الجولة لموسم جديد مليء بالإثارة والتوتر، ورغم الإقصاء من عمالقة القارة الإفريقية كالأهلي والترجي ومازيمبي من الدور التمهيدي، مشاركة أربعة أندية مصرية هي الأهلي وبيراميدز والزمالك والمصري، ضمنت شدة المنافسة منذ البداية . وسيواجه بيراميدز تحديات صعبة في الدور التمهيدي، وهو ما يزيد من الحماس بشأن قدرته على خوض الدور التالي.

نتيجة قرعة الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا

أظهرت نتائج قرعة دوري أبطال أفريقيا، أن الفائز من مباراة المريخ جوبا بطل جنوب السودان، سيواجه جورماهيا الكيني. أما بيراميدن الذي سيلعب في الدور التمهيدي، فسيواجه “JKU” بطل زنجبار. الفائز في هذه المواجهة سيواجه الفائز من مباراة عزام التنزاني والجيش الرواندي.

  • الاهلي المصري ضد الفائز من (المريخ – جورماهيا).
  • الترجي التونسي vs الفائز من (أرتا سولار – ديكاداها).
  • صنداونز الجنوب إفريقي vs الفائز من (سوالوز – فيردا بيرا).
  • مازيمبي الكونغولي ضد الفائز من (نياسا بيج بولتس – السهام الحمراء).

نتيجة قرعة دوري أبطال أفريقيا

منافس الزمالك والمصري في كأس الكونفدرالية

شهدت قرعة كأس الكونفدرالية الإفريقية، اليوم الخميس، مواجهات شرسة تنتظر الأندية المصرية المشاركة. ويواجه الزمالك حامل اللقب الفائز من مباراة قوية بين الشرطة الكيني وبن الإثيوبي، فيما يواجه المصري الفائز من كيتارا الأوغندي وممثل ليبيا الثاني. وتبدأ رحلة الفريقين للدفاع عن الكرة المصرية في القارة الأفريقية، حيث تقام مباريات الذهاب في الفترة من 13 إلى 15 سبتمبر، ومباريات الإياب في الفترة من 20 إلى 22 من الشهر نفسه.