نتائج مناظرة السيزيام 2024 تونس عبر الموقع الرسمي education.gov.tn

فرصة لجميع التلاميذ التونسيين للالتحاق بالمدارس الإعدادية النموذجية مما يتيح للطالب اكتساب العديد من المهارات والخبرات من خلال مادة تعليمية تختلف تماما عن باقي المدارس من خلال الموقع الرسمي education.gov.tn لجميع التلاميذ الذين أدوا اختبارات التناظرية السيزيوم.

نتائج مناظرة السيزيوم 2024، تونس

تم الإعلان رسميا عن نتائج مناظرة السيزيوم 2024 بتونس عبر الموقع الرسمي، والتي ستكون متاحة يوم السابع من جويلية 2024، الموافق الأحد المقبل، وعلى جميع الطلبة التوجه إلى الرابط الرسمي لاستخراج النتائج، مع مراعاة التعليمات الخاصة باستخراج النتائج حتى تظهر مباشرة من خلال الرابط المحدد.

اسأل عن نتائج مناظرة السيزيوم عبر الموقع الرسمي

يمكن لجميع الطلبة الاستعلام عن نتائج SESAME 2024 تونس عبر الموقع الرسمي الذي توفره الوزارة، حيث يتم اتباع الخطوات التالية:

  • اللجوء إلى الموقع الخاص وزارة التربية والتعليم التونسية.
  • الضغط على الخدمات الإلكترونية المتاحة.
  • اختر نتائج مناقشة السيزيوم.
  • كتابة تاريخ استخراج نتائج مناظرة 2024.
  • ثم انتقل إلى خيار تأكيد بيانات الطالب.
  • لعرض النتائج اضغط على تطبيق.

مسابقة السيزيوم تونس 2024

مسابقة SESAME مخصصة للطلاب التونسيين في جميع أنحاء تونس، بهدف الالتحاق بالمدارس الإعدادية النموذجية، ليتمتع الطالب بمستوى تعليمي مختلف من حيث التفكير والمهارات التي يكتسبها في تلك المسابقة التي تضعه هناك بمجرد تأهله ففي تلك المدارس ستستفيد من البرامج التعليمية التي تكون على أعلى مستوى وبتقنيات مختلفة، ومن خلال التأهل لهذه المدارس سيكون للطالب مستقبل تعليمي مشرق، وذلك بفضل الإنجازات والفرص التي تتاح له من خلال الدخول. هذه المدارس.

موعد إعلان نتائج مناظرة السيزيوم 2024 تونس

ويتم الإعلان عن 2024 في تونس عبر الموقع الرسمي لرابط الوزارة في تونس وسيتم الإعلان عنه يوم الأحد المقبل.