نتائج مباراة وزارة الصحة والحماية الاجتماعية 2023 sante.gov.ma رابط وزارة الصحة anapec situation administrative

تم الإعلان مؤخرا عن نتائج مسابقة وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، حيث خضع العديد من المرشحين لاختبارات كتابية لمسابقة توظيف 100 إداري من الدرجة الثانية بوزارة الصحة والحماية الاجتماعية، دورة 9 يوليو 2023. بحث حول النتائج متاحة على الانترنت. ولهذا السبب سنوضح لكم كيفية الاستعلام عن نتائج المباراة من وزارة الصحة المغربية.

نتائج مباراة وزارة الصحة والحماية الاجتماعية

تنظم وزارة الصحة والحماية الاجتماعية بالمملكة المغربية مسابقات لانتداب تقنيين وأطقم إدارية في مختلف التخصصات سنة 2023 لفائدة حاملي (الدبلوم الفني – Technicien Spécialisé).

بدأت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية مسابقة توظيف لـ 450 وظيفة في مختلف الفئات والتخصصات، الموعد النهائي هو 14 يوليو 2023. ويجري طلب نتائج المسابقة من وزارة الصحة والحماية الاجتماعية.

شروط المشاركة في مسابقات التوظيف بالمديريات الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية

هناك مجموعة من الشروط التي يجب توافرها عند المشاركة في مسابقات التوظيف بالمديريات الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية وهي كما يلي:

  • يجب أن يكون المتقدم حاصلا على الجنسية المغربية.
  • إذا كان مقدم الطلب فني فيجب أن لا يقل عمره عن 18 سنة ولا يزيد عن 40 سنة.
  • إذا كان المرشح مهندساً ومديراً فيجب أن لا يقل عمره عن 18 عاماً ولا يزيد عن 45 عاماً.
  • أما الفنيون من الدرجة الثالثة فيشترط أن يكون حامل الدبلوم الفني والتخصصي معتمداً من إحدى مؤسسات التدريب المهني الإسلامية.
  • – بالنسبة للفنيين من الدرجة الرابعة يجب أن يكون حامله حاصلاً على الدبلوم الفني أو إحدى الشهادات المعادلة له.
  • بالنسبة للمهندسين، يتقدم المتقدمون الحاصلون على دبلوم مهندس حكومي.

ويتم طلب نتائج مسابقة وزارة الصحة والرعاية الاجتماعية عبر الموقع الرسمي للوزارة. يجب على المرشحين ملء المعلومات المتعلقة بدرجاتهم على هذا الموقع. وذلك للمشاركة في مسابقات وزارة الصحة بالمملكة المغربية.