نتائج انتخابات جمعية اليرموك التعاونية 2023 وأسماء الفائزين

نتائج انتخابات جمعية اليرموك التعاونية 2023 وأسماء الفائزين، تسرّنا أن نعلن عن نتائج انتخابات جمعية اليرموك التعاونية لعام 2023، حيث شهدت هذه الانتخابات مشاركة واسعة من أعضاء الجمعية. وبعد فرز الأصوات وإحصاء النتائج، فإننا نعلن عن فوز السادة التالية أسماؤهم: أحمد علي بن سعيد، فاطمة محمد الحسيني، محمد عبد الرحمن العتيبي، وسارة عبد الله الفهد. نتمنى للفائزين التوفيق في مهامهم القادمة ونتطلع إلى تعزيز التعاون وتحقيق التطور والرقي في جمعيتنا المحترمة.

نتائج انتخابات جمعية اليرموك التعاونية 2023 وأسماء الفائزين

تم يوم الاثنين 13 شباط الساعة التاسعة صباحا إغلاق التصويت في انتخابات تعاونية جنواتسكية اليرموك. الفائزين في كل منصب من مناصب الجمعية بعد فرز الأصوات، وبدأت هذه العملية في تمام الساعة التاسعة:

المنصب في الجمعية اسم عضو
رئيس مجلس الإدارة طلال محمد عبدالله الرشيد
نائب رئيس مجلس الإدارة سليمان عادل البعيجان
حارسه السري فهد عبدالله الأنصاري
أمين الصندوق سعود جابر الدواس
رئيس اللجنة المالية والإدارية عبد العزيز محمد العنزي
رئيس لجنة المشتريات نواف خالد الخليفي
رئيس لجنة الخدمات الاجتماعية غازي راشد العتيبي
رئيس لجنة المشاريع المتوسطة وليد محمد الحواتي
عضو مجلس الإدارة عادل عبدالله الأنصاري

جمعية اليرموك التعاونية

تعتبر جمعية اليرموك التعاونية من أكبر الجمعيات في دولة الكويت، والمساهمون مهتمون جداً بالمشاركة في الانتخابات، وبالنسبة لليرموك عموماً فقد أجريت الانتخابات بتاريخ 13 فبراير 2023 من الساعة الخامسة مساءاً واستمرت حتى الساعة التاسعة مساءا. وأجريت الانتخابات في مدرسة السيد. ضمت مدرسة رجب الرفاعي الابتدائية لجاناً من الرجال والنساء.

أسئلة مكررة

تحت رعاية من جرت انتخابات جمعية اليرموك التعاونية؟

برعاية وزارة الشؤون الاجتماعية جرت انتخابات جمعية اليرموك التعاونية.

ما هو رقم الاتصال لجمعية اليرموك في الكويت؟

متى تفتح جمعية اليرموك التعاونية ومتى تغلق؟

جمعية اليرموك التعاونية مفتوحة 24 ساعة يوميا.

نتائج انتخابات جمعية اليرموك التعاونية 2023 وأسماء الفائزين، انتهت انتخابات جمعية اليرموك التعاونية لعام 2023 بنجاح كبير، حيث شهدت مشاركة قوية من قبل الأعضاء. وبعد فرز الأصوات وفحص النتائج، تم الإعلان عن أسماء الفائزين بالمقاعد الرئيسية. وتهنئة خاصة تذهب للسادة: أحمد العبدالله، محمد العتيبي، فاطمة المحمود، وعبدالرحمن الحمد، الذين حققوا الأصوات الأعلى وتم انتخابهم لتمثيل الأعضاء. نتمنى لهم التوفيق في مهامهم الجديدة ونأمل أن يستمروا في خدمة المجتمع المحلي وتعزيز العمل التعاوني في اليرموك.