نتائج الصف الثالث متوسط 2024 الدور الاول موقع نتائجنا results mlazemna

نتائج الصف الثالث المتوسط ​​2024 الدور الأول. موقع نتائجنا هو موضوع بحث للطلبة العراقيين الراغبين في الحصول على نتائج الدور الأول للسنة الثالثة المتوسطة 2024. صرحت بذلك وزارة التربية العراقية. موعد ظهور نتائج السنة الثالثة المتوسطة دور اول للعام الدراسي الحالي 2023-2024 بعد الانتهاء من تصحيح جميع الكتب الامتحانية للطلبة وهذا في كل محافظة من محافظات بغداد الرصافة الاولى والثانية والثالثة كركوك وميسان والمثنى والنجف ودهوك والانبار وبابل والقادسية والمثنى والنجف والبصرة والكرخ وطلب النتائج يكون من خلال الدخول على موقعنا للحصول على النتائج الالكترونية المعتمدة من الوزارة لذلك وأنه سيتم رفع كافة النتائج إليه فور جهوزها.

نتائج الصف الثالث متوسط ​​2024 الدور الأول

وقريباً سيتمكن الطلبة العراقيون من الحصول على… ليتم رفع كافة النتائج على موقع الوزارة بعد أن تصبح جاهزة. وقد أظهر الأخير أن نسب النجاح هذه المرة ستكون أفضل من العام السابق، وتجري حالياً عمليات التصحيح لوضع الأرقام النهائية بشكل سريع. وعرضها على جميع الطلبة من الفئتين العلمية والأدبية أيضاً وللاطلاع على النتائج يجب اتباع الخطوات التالية:

  • اذهب إلى موقع نتائجنا
  • انتظر حتى يتم تحميل الصفحة بعد بضع ثوان
  • الذهاب إلى نتائج الثالث المتوسط ​​2024 الدور الأول.
  • انقر على “تنزيل” الذي يظهر أمام محافظك.
  • ستظهر صفحة جديدة، انتظر حتى يكتمل التحميل.
  • بعد تحميل الصفحة، سترى “جارٍ التنزيل”.
  • بعد الضغط على “تنزيل”، سيتم فتح ملف PDF بالاسم.
  • أبحث عن اسم الطالب في كشف الدرجات، وأحصل على الدرجات الكاملة.

نتيجة الثالث المتوسط ​​2024

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم أن جميع أعمال التصحيح شارفت على الانتهاء، وجميع اللجان الإشرافية تقوم بعملها لإنجاحها. أدى طلاب الصف الثالث امتحان المتوسط ​​لعام 2024 باللغة العربية والتركمانية والكردية والإنجليزية. وكانت الامتحانات موحدة في جميع المحافظات العراقية، وانتهت في وقت واحد، ويمكن الاطلاع على النتائج أو من موقع النتائج الخاص بنا. أو أيضاً موقع ناجح بالإضافة إلى موقع وزارة التربية العراقية وذلك بإتباع الخطوات التالية:

  1. يجب على الطالب التسجيل في موقع وزارة التربية العراقية على شبكة الانترنت
  2. ثم يقوم الطالب باختيار نتائج الدور الأول من السنة الثالثة المتوسطة
  3. ثم يقوم بكتابة المعلومات الشخصية المطلوبة مثل اسم الحكومة التي يدرس فيها مع اسمه الكامل ورقم الجلوس في الامتحان
  4. وأخيرًا عليه الضغط على زر “عرض النتائج” الذي سيظهر له بعد بضع ثوانٍ.