نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني لجميع المحافظات العراقية

نتائج الصف السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني لجميع المحافظات العراقية تنتظر العديد من العوائل والطلاب في جميع المحافظات العراقية معرفة درجاتهم في جميع المواد بالتفصيل حيث يمكن استخراج النتيجة بصيغة PDF لجميع المحافظات العراقية من خلال الدخول إلى المحافظة التي يسكن فيها الطالب أو الطالبة ثم ابحث عن اسم الطالب، وسنوضح لك الخطوات التي أحتاج إلى الاستعلام عنها عبر موقع الويب الخاص بك نتائج الصف السادس الاعدادي العراق 2023.

نتائج الصف السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني لجميع المحافظات العراقية

وينتظر طلاب وطالبات الصف السادس الاعدادي نتائج الدور الثاني والتي تم اعلانها مؤخرا على الموقع الرسمي للوزارة وموقع النجاح وموقع النتائج. يُذكر أن امتحانات السادس الاعدادي في العراق بدأت منتصف شهر ايلول 2023 للتخصص الأدبي والعلمي، وبعد الانتهاء من الاختبارات مباشرة بدأ تصحيح نماذج الامتحانات، وخلال دقائق تم اعلان النتيجة رسميا، حتى تتمكن من تنزيل تنزيل النتيجة بتنسيق PDF.

نتائج الصف السادس الاعدادي العراق

وفرت وزارة التربية العراقية رابطا رسميا يمكن من خلاله الاستفادة من الولوج لاستخراج نتائج امتحانات الصف السادس الاعدادي وذلك لتسهيل عمل أولياء الأمور والطلبة في جميع المناطق التعليمية في دولة العراق للاطلاع على النتيجة، انقر الرجاء الضغط على هذا الرابط: epedu.gov.iq أو عبر .

نتائج السادس الاعدادي 2023 علمي وأدبي

لتحصل على شيء الجولة الأولى 2023 في دولة العراق. ويجب اتباع الخطوات التالية:

  • أولا علينا أن نذهب… الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية epedu.gov.iq.
  • الوصول إلى نتائج الامتحانات ومعرفة نتائج الامتحانات الإعدادية الصف السادس الدور الأول للعام الدراسي 2023.
  • ويختار الطالب سواء كان رجلاً أو امرأة المحافظة التي ينتمي إليها.
  • بمجرد تحديد المحافظة، ستحتاج بعد ذلك إلى الضغط على “تنزيل نتيجة المحافظة بأكملها بصيغة PDF” كما هو موضح في الجدول أدناه.
الميثان مزدوج
كربلاء كركوك
بابل البصرة
دهوك الأنبار
اربيل السليمانية
نينوى الرصافة 1
ديالى الرصافة 2
الكرخ 1 الرصافة 3
الكرخ 2 النجف
الكرخ 3 القادسية .
نتيجة الصف السادس الاعدادي 2023
نتائج السادس الاعدادي
نتيجة الصف السادس الاعدادي
نتائج الصف السادس الاعدادي العراق 2023

موعد إعلان نتائج السادس الإعدادي هو 2022

يسأل العديد من الطلاب عن موعد العرض نتيجة الصف السادس الاعدادي الدور الاول 2023 في العراق للتأكد من درجاتهم حيث لا يزال يتم التحقق من نماذج الامتحانات وخلال الأيام القليلة القادمة سيتم اعتماد النتيجة رسميا وإعلان النتيجة في جميع محافظات العراق نهاية شهر اب الحالي 2023. مع خالص التقدير النجاح والتوفيق لجميع الطلاب.

في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً بتوقيت العراق تعلن وزارة التربية العراقية نتائج الصف السادس الاعدادي في العراق عبر وزارة التربية العراقية الى كافة المحافظات. وأعلنت الوزارة أنه سيتم الآن نشر النتائج رسميا على موقع النتائج وعلى موقع وزارة التربية والتعليم. كل ما يحتاجه الطلاب والطالبات هو زيارة موقع وزارة التربية العراقية والتسجيل. معلومات رقم المقعد فقط.

الآن تحديث جديد:

أعلنت وزارة التربية العراقية مؤخرا عن نتائج الصف السادس الاعدادي العراقي وطرحت الطرق البسيطة المطلوبة للحصول على النتيجة النهائية للصف السادس الاعدادي العراقي 2023. ومن أهم هذه الطرق موقع “نتائجنا” وموقع وزارة التربية العراقية وكذلك موقع النجاح والمواقع الرسمية الأخرى التابعة لوزارة التربية.

ملاحظة هامة: عزيزي القارئ، إذا لم تتمكن من رؤية النتيجة، فاكتب اسمك في التعليقات أسفل هذا المقال نتائج الصف السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني لجميع المحافظات العراقية.