نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2023/2024 العراق علمي/ ادبي/ احيائي/ تطبيق عموم المحافظات بالرقم الامتحاني عبر epedui.gov.iq

نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2023 العراق هي النتائج التي أصبحت الآن في أعلى قائمة البحث، وقد أنهى الطلاب في جميع المحافظات العراقية بالفعل امتحانات الدور الثاني. ولذلك ينتظر الطلاب أن تعلن وزارة التربية العراقية عن موعد رسمي لنشر النتائج، ومن ثم نجد أن سؤال شوكت يدور حول إعلان نتائج السنة السادسة. الاعدادية الدور الثاني 2023 برقم الامتحان هو الأكثر شيوعا حاليا هذا السؤال يتم مناقشته بالتفصيل وفي هذا التقرير ستجدون شرح مفصل عن موعد اعلان النتائج وطريقة الحصول عليها النتائج من خلال موقع وزارة التربية العراقية .

رابط نتائج الصف السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني

من خلال الرابط الخاص بموقع وزارة التربية العراقية epedui.gov.iq يمكنكم الحصول بشكل فوري على نتائج السنتين الثانية والسادسة الإعدادية 2023 من خلال اتباع الخطوات الموضحة في الفقرة التالية.

  • قم بزيارة موقع وزارة التربية العراقية epedui.gov.iq.
  • تحديد نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني.
  • إدخال الرقم الامتحاني للطالب.
  • انقر هنا لعرض النتائج.

موعد إعلان نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني هو 2023

ومن المنتظر أن يتم إعلان نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني 2023 خلال الأيام القليلة المقبلة. بشكل عام، تستغرق عملية التقييم حوالي أسبوعين. إلا أن فترة التصحيح لامتحانات الدور الثاني العام الماضي كانت أكثر من 17 يومًا. لذا عليكم انتظار إعلان وزارة التربية العراقية عن موعد رسمي لظهور النتائج حيث أن النتائج لم تظهر بشكل كامل بعد. ولم تعلن الوزارة بعد عن موعد رسمي لنشر نتائج الدورة الثانية أو أي إشارة إلى أن أعمال التصحيح على الدفاتر لا تزال مستمرة خلال هذه الفترة.

هل هناك درجات مساعده للدور الثاني 2023؟

نعم، ولكن الحد الأقصى لعدد العلامات المساعدة هو 5 فقط، ومن ثم يتم احتساب مجموع العلامات بدءاً من 45 وتكون الدرجة 50 درجة.

التعامل مع الدرجات الحرجة في الصف السادس الاعدادي 2023

هذا العام، لا يوجد قرار للتعامل مع الدرجات الحرجة، وأي طالب يرسب في الدور الثاني سيتم اعتباره طالباً مكرراً للصف السادس الإعدادي ولن يتجاوز هذا المستوى إلا بعد إكمال العام الدراسي كاملاً واجتازت الامتحانات.

نتيجة الصف السادس الاعدادي 2023 بصيغة PDF

يمكنكم العثور على موقع النتائج الخاص بنا على نتائج جميع المحافظات العراقية للسادس الاعدادي الدور الثاني 2023 بملفات PDF. يمكنك الحصول عليها من خلال زيارة رابط النتائج ثم اختيار اسم المحافظة التي ينتمي إليها الطالب. ثم اضغط على كلمة “تنزيل النتائج”. سوف تتلقى بعد ذلك ملف النتيجة بتنسيق PDF.