نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني 2023 رسميا بالخطوات الآن

نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني العراق 2023وهذا حدث مهم ينتظره ملايين الطلاب بعد انتهاء الامتحانات. وهم ينتظرون إعلان النتائج ويترقب أولياء الأمور والطلبة بفارغ الصبر، كما قال نائب رئيس اللجنة النيابية د. وأعلن محمود القيسي انتهاء أعمال التصحيح لمراجعة الأوراق ومتابعة الدرجات. لقد قام بتحميل رابط النتيجة على موقع النتائج الخاص بنا لذلك سوف نشاركه معكم في التقرير التفصيلي رابط نتائج الصف السادس الاعدادي 2023.

نتائج السادس الاعدادي الدور الاول العراق 2023

أعلن المسؤولون وزارة التربية العراقية ال ستكون المدرسة الإعدادية مفتوحة لجميع الطلاب في الأيام القليلة المقبلة حيث ينتظر العديد من الطلاب الإعلان النتيجة وهذا يجعلهم مؤهلين للالتحاق بالمدرسة الثانوية ومن التسهيلات التي تقدمها الوزارة للطلاب أن هناك زيادات النتيجة بمجرد ظهورها على موقع النتائج الخاص بنا، يحتاج الطلاب إلى اتباع الخطوات التالية حتى يتمكن الطلاب من الحصول على النتيجة بمجرد ظهورها:

السادس الاعدادي 2023
  • الدخول في عبر محرك البحث جوجل.
  • الضغط على نتيجة السادس الإعدادي أو (المستوى الثالث المتوسط).
  • اختيار المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
  • اختر مدرسة الطالب.
  • عندما تظهر النتيجة ستجد كلمة Download
  • انقر فوق تنزيل.
  • إذا لم يظهر سيُطلب منك الانتظار حتى يتم تحميل ملف النتائج.
  • بعد تحميل ملف النتيجة يمكنك الاستعلام عن نتيجة الطالب بناء على بياناته.
  • كما يمكنك طباعة النتيجة والاحتفاظ بها لحين استخراج النتيجة من مدرسة الطالب.

موعد ظهور نتيجة الصف السادس الاعدادي الدور الاول العراق 2023

نتائج السادس

لقد زاد معدل البحث عن تاريخ الأداء وأخيرا، وخاصة بعد انتهاء مرحلة التقييم ونشر كافة نتائج المراحل التعليمية الأخرى في كافة المحافظات، أكد د. وأشار فلاح قيس، وكيل وزارة التربية العراقية، إلى أن النتائج الدراسية عادة ما تتوفر خلال أسبوعين من انتهاء الامتحانات، وأشار إلى أن نتائج السادس الإعدادي ستكون متاحة في الأول من أغسطس المقبل.

بدأت جميع المدن العراقية اعلان نتائج الصف السادس الاعدادي ابتداء من مدينة (الكرخ والرصافة والكرخ 3) ومن ثم بدأت اعلان نتائج باقي المحافظات واحدة تلو الاخرى من الشمال إلى الجنوب. إذا كنت تريد عرض النتيجة على موقع النتائج الخاص بنا، اضغط على المحافظة المطلوبة حيث ستظهر. قم بتنزيل النتيجة بتنسيق PDF. إذا كنت تنوي الحصول على النتيجة من مواقع الوزارة عليك الدخول إلى الموقع وإدخال بيانات رقم الجلوس.

ما هو فرع الأحياء في الصف السادس الاعدادي؟

الفرع البيولوجي في وفي دولة العراق يؤهل خريجوها لدخول مجالات الطب والصيدلة وطب الأسنان وغيرها من التخصصات العلمية.

ما هو المسار التطبيقي للصف السادس الاعدادي في العراق؟

ويتيح الفرع التطبيقي لخريجيه الالتحاق بكليات الهندسة وبعض التخصصات العلمية الأخرى. وأخيراً: نتمنى للجميع التوفيق والتفوق. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة، فاكتب لنا في التعليقات أسفل هذا المقال. نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني العراق 2023.