نتائج الثالث متوسط 2024.. “وزارة التربية” توضح موعد إعلان نتيجة امتحانات الدراسة المتوسطة الدور الاول بالعراق

أعلنت وزارة التربية في العراق عن إعلان نتائج الصف الثالث المتوسط ​​2024 الدور الأول مركزيا والكترونيا كما رفضت الوزارة تحديد موعد لإعلان النتائج في الوقت الراهن. وأشار السيد في حديث للصحيفة الرسمية في العراق إلى أن الوزارة تعزز جهودها لإنجازها. مع الجهات المعنية التي ساهمت في نجاح عملية الفحص دون أي خلل.

نتيجة الثالث المتوسط ​​2024

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية في العراق، أن الصف الثالث المتوسط ​​سيكون مركزياً والكترونياً عبر موقع الوزارة، بعد الانتهاء النهائي من مراحل التصحيح والتدقيق في الكتب الامتحانية. بما في ذلك أولياء الأمور والطلبة، إلى وجود متابعة يومية من قبل اللجان المتخصصة في وزارة التربية هناك آلية لتقييم الاختبارات في المديريات العامة سواء في بغداد أو المحافظات المختلفة كما يوجد إشراف مباشر على المرحلة الامتحانية من قبل وزير التربية العراقي د. ابراهيم نميس الجبوري لضمان حقوق جميع الطلاب والطالبات.

موعد اعلان نتائج الدراسات المتوسطة في العراق

دكتور. ورفض ابراهيم نميس الجبوري تحديد موعد في الوقت الراهن لاعلان نتائج الطلاب بسبب العدد الذي يزيد عن 900 الف طالب في مختلف محافظات العراق وهذا يتطلب وقتا كافيا لاستكمال عملية تصحيح الكتب الامتحانية وفقا للدكتور والخطة التي وضعتها الوزارة في هذه الحالة. لذلك يتم توفير كافة احتياجات كل مركز لأن عملية التصحيح تتم بجودة عالية وبوتيرة ثابتة، بالإضافة إلى أن عمل هذه المراكز يستمر حتى ساعات متأخرة من اليوم بهدف استكمال عملية التصحيح. عملية التصحيح في أسرع وقت ممكن.

بحث حول نتائج الفترة الانتقالية الثالثة

أعلنت وزارة التربية العراقية، أن خطوات طرح الدور الأول لعام 2024 في جميع محافظات العراق هي كما يلي:

  • اذهب إلى الموقع وزارة التربية العراقية.
  • اختر المرحلة الأكاديمية.
  • ثم قم باختيار الحكومة التي ينتمي إليها الطالب.
  • اختيار الجولة الأولى.
  • تحديد رقم الجلوس.
  • انقر على رؤية النتيجة.
  • ثم قم بتحميله على هاتفك بصيغة pdf.